عادي

هيئة الصحة بدبي راعٍ رئيسي لدورة ند الشبا

00:09 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سعيد حارب وعوض الكتبي خلال توقيع اتفاقية الرعاية

وقع مجلس دبي الرياضي وهيئة الصحة بدبي، اتفاقية شراكة أصبحت بموجبها هيئة الصحة بدبي راعياً رئيسياً للنسخة التاسعة من دورة ند الشبا الرياضية، التي يتم تنظيمها سنوياً برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وتقام خلال منافساتها خلال الفترة 2-18 إبريل المقبل في مجمّع ند الشبا الرياضي تحت شعار «قدرات لا حدود لها».

وقع الاتفاقية في مقر مجلس دبي الرياضي عوض صغير الكتبي مدير عام هيئة الصحة بدبي، وسعيد محمد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة لدورة ند الشبا الرياضية؛ حيث ستقدم الهيئة الدعم الطبي للدورة التي تعد الحدث الرياضي والمجتمعي الأهم خلال شهر رمضان وتتضمن 8 بطولات رياضية فردية وجماعية مختلفة.

وعبّر عوض صغير الكتبي، عن سعادته بتوقيع اتفاقية الرعاية للدورة التي يعتز الجميع بها، وقال: «دورة ند الشبا الرياضية هي الحدث الرياضي الأهم خلال شهر رمضان المبارك ويسرنا أن نجدد التعاون مع مجلس دبي الرياضي وأن نكون راعياً رئيسياً لها ونسهم في إنجاحها وتحقيق أهدافها الرياضية والمجتمعية».

فيما أكد سعيد حارب، أن دورة ند الشبا الرياضية هي الحدث السنوي الذي ينتظره الجميع سواء للتنافس وتقديم أجمل المستويات من اللاعبين أو للاستمتاع بالمنافسات القوية وتشجيع المشاركين من قبل الجمهور.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"