عادي

الشامسي: الجمهور سلاحنا وسنقاتل للتأهل

«أبيض الصالات» جاهز لتصفيات بطولة آسيا 2022
00:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
منتخب الإمارات لكرة الصالات
خميس الشامسي

متابعة: عصام هجو

اكتمل عقد منتخبات غرب آسيا، المشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا، بوصول المنتخب اللبناني،حيث انتظم مع بقية الوفود في فندق نوفيتيل في الفجيرة.

وسيكون منتخب الإمارات ضمن المجموعة الثانية التي تضم العراق والبحرين، فيما ستكون السعودية وعمان ولبنان وفلسطين في المجموعة الأولى، وتجمع مباريات الجولة الأولى، الثلاثاء المقبل، لبنان وعمان في السابعة والنصف، وتليها المباراة الثانية في التاسعة والنصف بين السعودية وفلسطين والمباراة الثالثة الساعة 11 والنصف بين الإمارات والعراق.

واحتجت بعض المنتخبات على موعد المباراة الأولى بسبب الصيام، ولكن الاتحاد الآسيوي تمسك بالموعد المحدد، وهو أن تلعب المباراة الأولى في السابعة والنصف؛ أي بعد 55 دقيقة من موعد الإفطار.

وأكد خميس الشامسي مشرف منتخب الإمارات جاهزية «الأبيض» بنسبة 100% وعزمه على الصعود.

وأضاف: «سنقاتل لأجل بلوغ النهائيات حتى الثانية الأخيرة من التصفيات، والجمهور الإماراتي سيكون سلاحنا، وسيكون اللاعب رقم واحد في تشكيلة المنتخب».

وأوضح أن الإعداد الإماراتي لهذه التصفيات بدأ منذ 19 شهراً، وتضمن برنامج التحضيرات 6 تجمعات بمعدل 120 يوماً، ولعبنا 17 مباراة تجريبية من بينها مباريات ودية دولية، آخرها مع منتخبي اليابان وفلسطين.

وأضاف أن هذا الترتيب لم يأت من فراغ؛ بل بمتابعة اللجنة التنفيذية لكرة الصالات،وجهود كبيرة وانضباط من جميع اللاعبين والجهاز الفني الوطني بالكامل.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"