عادي

بلدية مدينة العين ترفع جاهزية منافذ توزيع المواد الغذائية

22:22 مساء
قراءة دقيقتين
1
1

أعلنت بلدية مدينة العين، رفع جاهزية منافذ توزيع السلع الغذائية التي تقدم عبر قنوات مختلفة، وفق استراتيجية دائرة البلديات والنقل، في تقديم خدمات متميزة تسهم في إسعاد المواطنين، وتلبية احتياجاتهم بالمستوى الحضاري الذي يحقق تطلعاتهم، في إطار حرصها على تقديم خدمات مجتمعية متميزة.

وقالت علياء الكتبي، رئيس قسم المسؤولية المجتمعية، مديرة مشروع السلع الغذائية المدعمة: إن البلدية تحرص دائماً على إدراج سلع غذائية جديدة، وبأسعار منافسة عن الأسعار المتوافرة في الأسواق، في خدمة مجتمعية للأسر المواطنة، حيث يصل مجموع السلع الغذائية إلى 289 وتضمّ أهم السلع الأساسية مثل الأرز، والطحين، والسكر، والزيوت، وغيرها من السلع الغذائية الأخرى، كالمياه والمعلبات والتمور والمنظفات والمواد الغذائية المجمّدة، وغيرها الكثير.. فضلاً عن سلع غذائية عضوية للمستهلكين المواطنين، لتعزيز المواد الغذائية التي تسهم في رفع الصحة العامة لأفراد المجتمع.

وأضافت أنه تمت مضاعفة الحصة المخصصة للأسرة من مادتي الأرز والطحين، لشهر رمضان المبارك، لتلبية الاحتياجات من المواد الرئيسية، مع توفير المخزون بكميات كافية قبل رمضان وخلاله، في جميع منافذ التوزيع للبلدية.

وأوضحت أنه بإمكان المتعامل الحصول على خدمة المواد الغذائية المدعمة في المراكز ومنافذ البيع، لتسهيل الحصول على المواد الغذائية، خلال أيام الأسبوع، وفي أوقات الإجازات الأسبوعية، حيث تتوافر الخدمة في مراكز توزيع المواد الغذائية الرئيسة، في منطقة الصناعية والنباغ، والفرعية في مراكز خدمة التعاملين والمخازن التابعة لبلدية مدينة العين، حيث مدّدت ساعات الخدمة في المركز الرئيسي في الصناعية، مساء يومي الأحد والجمعة، طوال الشهر المبارك، من التاسعة مساء إلى الثانية عشرة صباحاً.

وذكرت أن البلدية، وبالتعاون مع "جمعية العين التعاونية" زادت منافذ بيع المواد المدعّمة في أفرع جمعية العين التعاونية من 9 إلى 16 منفذاً، استعداداً لرمضان، لتشمل الفرع الرئيسي"السوق"، ومزيد، وأم غافة، والقوع، والوقن، والنايفة، والشويب، والفقع، وناهل، وسويحان، والعالية مول، والسلامات، والروضة الشرقية (الشعيبة سابقاً)، وشعاب الاشخر والهير، والمسعودي..كما تقررت زيادة ساعات الدوام الرسمي لمنافذ البيع في الجمعيات حتى الثانية عشرة صباحاً في جميع الفروع، وحتى الواحدة صباحاً في الفرع الرئيسي بالسوق.

وأشارت إلى إطلاق عدد من المبادرات الرمضانية بالتنسيق والتعاون مع المشغلين والموردين، منها خفض أسعار عدد كبير من المواد الغذائية وزيادة السيارات المخصصة لتوصيل المواد، مع استمرار خدمة التوصيل المجاني، لكبار المواطنين وأصحاب الهمم. كما تعاونت مع هيئة الهلال الأحمر، لتوزيع سلال غذائية مجانية لأسر المتعففة، وتوفير الأرز الخاص بزكاة الفطر 3 كيلو غرامات للكيس، لتسهيل توزيع زكاة الفطر للمتعاملين. (وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"