عادي
على المنشآت الغذائية والمخابز ومراكز التسوق

«البلدية»: حملات تفتيشية مكثفة في عجمان طوال رمضان

03:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بلدية عجمان
بلدية عجمان

عجمان: «الخليج»

أكملت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان تجهيزاتها كافة لشهر رمضان المبارك، كما تزينت شوارع الإمارة ومناطقها الحيوية بالإضاءة والعبارات الترحيبية بالشهر الفضيل.

وأعلنت الدائرة عن إعداد خطة متكاملة على مدار أيام الشهر، حيث ستكثف فرق العمل الميدانية الحملات التفتيشية على كافة المنشآت الغذائية بالإمارة ومنافذ البيع ومراكز التسوق والمطاعم والمطابخ الشعبية ومصانع الأغذية ومحال الحلويات والمخابز، والتي تشهد إقبالاً لافتاً على مدار الساعة.

وحددت الدائرة أوقات عمل المواقف الخاضعة للرسوم خلال رمضان، لتبدأ الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، فيما تستأنف الفترة المسائية من الثامنة مساءً وحتى الثانية عشرة ليلاً، مؤكدةً مجانية المواقف في أيام الجمع والعطلات الرسمية.

وأعلن المقصب المركزي عن مواعيد العمل في الشهر الفضيل ليبدأ من يوم الاثنين وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الرابعة عصراً، فيما حددت أوقات عمل المقصب يوم الجمعة من الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً، كما سيواصل عمله يومي السبت والأحد من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً.

وبينت الدائرة أن حدائق الإمارة ستفتح أبوابها لاستقبال الزوار يومياً من الساعة الرابعة عصراً وحتى الثانية عشرة ليلا، لتشجيع السكان على ممارسة الرياضة والتمتع بالخدمات المتنوعة التي تقدمها الحدائق لجميع شرائح المجتمع.

وفي الإطار نفسه، نفذت إدارة بلدية مصفوت حملات توعوية وتفتيشية للمنشآت الغذائية بالمنطقة، معلنةً عن استمراريتها طوال الشهر للتأكد من الالتزام بالمنهجيات والأساليب الصحية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"