عادي
سالم القاسمي يحتفظ برئاسة الاتحاد العربي

انطلاق مونديال المبارزة في دبي اليوم

00:04 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سالم القاسمي خلال عمومية الاتحاد العربي

دبي: مسعد عبد الوهاب

حافظ المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للمبارزة، على رئاسته للاتحاد العربي للمبارزة، للدورة الثانية على التوالي، في الدورة الأولمبية 2020 ـ 2024، وذلك بعد فوزه بالتزكية في الانتخابات التي عقدت بمجمع حمدان الرياضي في دبي.

وكانت الجمعية العمومية للاتحاد العربي للمبارزة قد عقدت اجتماعها بمشاركة رؤساء وممثلي 18 دولة عربية أعضاء في الاتحاد العربي، بحضور اللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات العربية للمبارزة.

كما فاز خلال نفس الانتخابات السعودي أحمد الصبان، والجزائري امزيان الحسين بمنصب نائبي الرئيس، في حين فازت الدكتورة هدى المطروشي بعضوية لجنة المرأة وماجد المنصوري بعضوية اللجنة الفنية، وفاز أيضاً عبدالله الحمادي بعضوية لجنة الحكام.

من جهة أخرى، تنطلق صباح اليوم السبت، في مجمع حمدان بن محمد الرياضي في دبي، منافسات بطولة العالم للمبارزة للشباب والناشئين، المقامة برعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، وتقام بتنظيم اتحاد الإمارات للمبارزة، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، والهيئة العامة للرياضة، وبالتنسيق مع الاتحاد الدولي للمبارزة، وتستمر فعالياتها حتى العاشر من الشهر الجاري بمشاركة نحو 1657 رياضياً ورياضية، يمثلون 102 دولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"