عادي
أطلقت حملتها بشعار «خيرك.. عطاؤك لغيرك»

«تراحم الخيرية» تستهدف إنفاق 35 مليون درهم في رمضان

21:12 مساء
قراءة دقيقتين
1
خالد القاسم

دبي:«الخليج»

أعلنت مؤسسة «تراحم» الخيرية بدبي، إطلاق حملتها الرمضانية، بشعار «خيرك.. عطاؤك لغيرك»، وتمتد حتى نهاية رمضان المبارك، وتستهدف جمع 35 مليون درهم وإنفاقها، تتضمن تنفيذ حزمة من المشاريع الخيرية والإنسانية، التي تخدم الأسر المحتاجة والمتعفّفة، وتقديم الدعم والمساندة لرفع مستوياتهم المعيشة.

وقال خالد القاسم، رئيس مجلس الإدارة «المؤسسة تولي الحملات الرمضانية اهتماماً بالغاً، لما يمثله شهر رمضان من مناسبة عظيمة تكثر فيها الأعمال ويضاعف فيه الأجر والثواب ويحرص فيه المحسنون والمحسنات على التبرع من نفيس أموالهم».

وأشار الى أن المشروعات الإنسانية التي وضعتها المؤسسة ضمن أولوياتها في الحملة الرمضانية، تندرج في إطار المسؤولية المجتمعية تجاه الآخرين، وتتضمن «المير الرمضاني» الذي يهدف إلى تغطية كلف المير الرمضاني للأسر المحتاجة داخل الدولة، و«إفطار الصائم» بتوزيع وجبات الإفطار على مدار الشهر الفضيل، و«زكاة الفطر» و«زكاة المال»، لدعم الأسر المحتاجة والمعسرين مادياً، وفقاً للضوابط الشرعية.

وذكر أن المؤسسة ستعمل على بثّ برنامج إذاعي يومي، تحت مسمى «الناس للناس» على إذاعة «دبي إف إم» يضيء على حالات إنسانية بحاجة إلى الدعم. وتخصص كل حلقة لعرض حالات مختارة بعناية، بعد التأكد من وضعها وصدقية احتياجها للمساعدة، من قبل كادر العمل بالمؤسسة.

وأفاد، بأنه من ضمن المشاريع التي تنفذها «تراحم الخيرية» خلال الشهر الفضيل، العيدية وكسوة اليتيم التي يستفيد منها 100 يتيم، ويحظى هذا المشروع بدعم كثير من المحسنين وطالبي الخير الذين يولون اليتيم الاهتمام والرعاية.

وبهذه المناسبة هنأ القاسم، قادة دولة الإمارات وشعبها والمقيمين فيها، بحلول شهر المبارك. وتوجه بخالص الشكر لأصحاب الأيادي البيضاء في الإمارات على ثقتهم ودعمهم الذي كان سبباً في نجاح الحملات الرمضانية السابقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"