عادي

حصيلة ناجحة لمشاركة النمسا وشركاتها في «إكسبو دبي»

20:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إكسبو 2020 دبي

وصفت مارغريت شرامبوك، وزيرة الاقتصاد النمساوية، معرض "إكسبو 2020 دبي"، بأنه كان «حدثاً دولياً رائعاً من طراز فريد»، وعبرت عن سعادتها بجذب الجناح النمساوي نحو 1 مليون و200 ألف زائر، خلال المعرض، وتقديم حلول مستدامة تسهم في تشكيل مستقبل أفضل للجميع.

وفي إطار تقييم مشاركة النمسا، عقب انتهاء المعرض، قالت شرامبوك، «كان هدفنا توسيع مجالات التعاون مع الإمارات، أكبر شريك تجاري للنمسا في منطقة الخليج».

وأشارت إلى نجاح النمسا وشركاتها في استخدام هذه الساحة الدولية الكبيرة في بطاقة تعارف رائعة. وثمنت مزايا المعرض وتوفير الفرصة لأكثر من 50 شركة نمساوية، استطاعت عرض ابتكاراتها داخل الجناح.

وأضاءت الوزيرة على زيارة أكثر من 30 وفد تجاري وسياسي نمساوي المعرض. وأشارت إلى زيارة أكبر وفد تجاري نمساوي على الإطلاق إلى الإمارات. ورأت أن زيارات تلك الوفود إشارة مهمة تعكس أهمية المصالح النمساوية في دولة الإمارات.

وعبرت شرامبوك عن سعادتها بنجاح النمسا في تقديم نفسها في المعرض موقعاً للابتكار، أظهر أهمية الحلول المستدامة والتكنولوجيا الرقمية جنباً إلى جنب، وبيّنت نتيجة استطلاع رأي أظهر قناعة 73.5% من الزوار، بأن جناح النمسا المشارك في المعرض، غيّر إيجابياً صورة النمسا في أذهان الزائرين.

وفي السياق نفسه، أظهر البيان الصادر عن غرفة التجارة النمساوية الاتحادية، بمناسبة انتهاء المعرض، الشعور بالفخر والاعتزاز بقائمة زوار دولة الإمارات للجناح النمساوي. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"