عادي

«راجعين يا هوى» يجمع خالد النبوي وابنه

22:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خالد النبوي ونجله نور في مشهد من المسلسل

القاهرة: نورا حسن

بعد ما حققه من نجاح في مسلسل «نقل عام» أمام النجم محمود حميدة، يشارك الممثل الشاب نور النبوي والده الفنان المصري خالد النبوي بطولة أول عمل فني يجمعهما، من خلال مسلسل «راجعين يا هوى»، المعروض حالياً في رمضان ، ليشارك به نور للعام الثاني على التوالي بعد حضوره المتميز في رمضان الماضي من خلال مسلسل «الاختيار2».

«راجعين يا هوى» قصة الكاتب الراحل وعميد الدراما العربية أسامة أنور عكاشة، ومعالجة درامية محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة، ويشارك في بطولته، نور اللبنانية، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، وهنا شيحة.

تدور أحداث المسلسل حول «بليغ أبو الهنا» الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، هي لم شمل العائلة من جديد. ويقوم نور النبوي بدور «طارق» الشاب حديث التخرج، الذي تجمعه علاقة قوية مع عمه «راغب»، ويطمح في عمل مشروع يخصه بعيداً عن بزنس العائلة، ويدخل في قصة حب مستحيلة مع ولاء ابنة عمه الآخر.

يُذكر أن أنور عكاشة سبق له وقدم راجعين يا هوى في مسلسل إذاعي عام 2004، ويعتبر من أشهر المسلسلات الإذاعية خلال تلك الفترة، واختير كأحسن مسلسل إذاعي حينها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"