عادي

ابن أنشيلوتي ممنوع من توجيه لاعبي ريال مدريد

11:45 صباحا
قراءة دقيقتين
الشارقة: ضمياء فالح
حل المساعد دافيد مكان والده كارلو أنشيلوتي (62 عاماً) المصاب بفيروس كورونا في دكة ريال مدريد الإسباني أمام سلتا فيجو لكنه كان ممنوعاً من توجيه الأوامر للاعبي الفريق لأنه بلا رخصة تدريبية دولية.
ووجد دافيد طريقة للتواصل مع والده عبر السماعات ومرر التوجيهات لمدرب الحراس لويس ليوبيس الذي كان بدوره يمررها للاعبين.
وبدأ دافيد (32 عاماً)، الذي يتقن 4 لغات، العمل مع والده في 2012 عندما كان مدرباً لباريس سان جيرمان ثم ريال مدريد ثم صعد ليكون مساعداً لوالده في تدريب بايرن ميونيخ ووصل العمل معه في نابولي وإيفرتون.
وهذه ليست المرة الأولى التي يحل فيها دافيد مكان والده فقد قاد فريق نابولي في مباراة الهزيمة أمام روما 2-1 في 2019 ويشرف بشكل منتظم على تدريبات لاعبي الريال في الحقبة الثانية له بالمنصب.
وفي سياق متصل، كشف تقرير عن شعور بالتفاؤل في نادي كادريف سيتي بإمكانية الفوز بخدمات نجم الريال جاريث بيل في الصيف وذلك لأن ملعب تدريبات كارديف على بعد 5 دقائق من منزله وفي حال تأهل منتخب ويلز للمونديال في يونيو سيحتاج بيل للتدرب في مكان قريب كي يكون جاهزاً للمونديال.
ويستضيف ملعب كارديف، على بعد 20 دقيقة من منزل بيل، المنتخب الويلزي أثناء التصفيات وعلق أحد مشجعي كارديف:«كنت أراه كل يوم هنا وأسلم عليه وسألني عن حال كارديف وقال من تواجهون في المباراة القادمة؟ فقلت له سوانسي، فقال لي تأكدوا من الفوز عليه لأنني أريد الفوز على كونور روبرتس. يمكنكم أن تتخيلوا ما يمكن أن يعنيه هذا الحوار، أنا أحلم إلى حين يأتيني شخص ويقول تلقينا اتصالاً من بيل».
واشار التقرير إلى أن اهتمام بيل بالديربي الويلزي قد يكون مؤشراً كبيراً لقبوله عقداً قصيراً مع ناد آخر بعد انتهاء عقده مع الريال ويجب عليه طبعاً إن اختار كارديف أن يتنازل عن قسم كبير من الـ550 ألف إسترليني شهرياً التي يتقاضاها حالياً في الريال.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"