عادي
«تواق 13» يتوج بطل الناشئين في سباق دبي

«طوفان 21» يجتاح قمة القوارب 22 قدماً

00:11 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
حارب والنقبي والسويدي مع أبطال المستقبل

شهدت شواطئ جميرا تظاهرة بحرية رياضية تراثية، مع إقامة سباق الجولة الثانية من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً الذي نظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة الفعاليات في الموسم الرياضي 2021-2022.

خطف الأضواء القارب «طوفان 21» لمالكه أحمد المرزوقي بقيادة النوخذة الشاب زايد سلطان الظاهري، والقارب «تواق 13» لمالكه سلطان الحمادي بقيادة النوخذة فهد معيوف اللذان فازا بالمركز الأول لفئتي الشباب تحت 21 عاماً والناشئين تحت 16 عاماً على التوالي.

وحقق الحدث نجاحاً فنياً وتنظيمياً من خلال مشاركة ما يصل إلى 40 قارباً اصطفت جميعها في خط البداية.

ونجح «طوفان 21» في التقدم على جميع القوارب منتزعاً المركز الأول ومتفوقاً في فئة الشباب،تاركاً المركز الثاني للقارب «مفارج 131» العائدة ملكيته لأكاديمية أبوظبي البحرية بقيادة النوخذة إبراهيم الحمادي،وحل ثالثاً القارب «بينونة 2» لمالكه أحمد المرزوقي بقيادة النوخذة سيف الظاهري.

ولدى فئة الناشئين كان التفوق من نصيب القارب «تواق 13»،وجاء في المركز الثاني القارب «ذيبان 88» لمالكه سالم القبيسي بقيادة ابنه النوخذة طارش ونال القارب «جره 137» لمالكه منصور ناصر الحمادي بقيادة ابنه حمد المركز الثالث.

وجرت مراسم تتويج بحضور كل من محمد عبد الله حارب المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية والمقدم علي عبد الله النقبي رئيس قسم الإنقاذ البحري في شرطة دبي وأحمد السويدي مشرف السباق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"