عادي

4 شروط لكيروش لتجديد عقده مع منتخب مصر

15:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
8

القاهرة:«الخليج»

عقد اتحاد الكرة المصري جلسة مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر من أجل مناقشة تقريره الخاص عقب مباراتي السنغال في المرحلة النهائية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، بجانب مناقشة ملف التجديد له والتعرف إلى طلباته للاستمرار فى المنتخب تمهيداً لمناقشة هذه الطلبات والبت فيه.

وهناك 4 مطالب لكيروش للاستمرار مع المنتخب المصري الوطني في المرحلة المقبلة، وهي:

1- الملاعب وصالات الجيم: يضع كارلوس كيروش بعض المطالب اللوجستية على قائمة أولوياته مثل الاهتمام بتطوير أرضية الملاعب في مصر وصالات الجيم والأجهزة الطبية والعلاجية والاستشفائية، لذلك سيطالب اتحاد الكرة بسرعة افتتاح المبنى الجديد بمدينة 6 أكتوبر على أن يتم تجهيزه بكافة احتياجات المنتخب في المرحلة المقبلة.

2- معسكرات وتوقفات ثابتة للمنتخب: طالب كيروش بوضع معسكرات وتوقفات ثابتة للمنتخب الوطني، وإقامة مباريات ودية خلال شهر يونيو المقبل من أجل الاستفادة بمواعيد الارتباطات والتوقفات الدولية وتوسيع قاعدة اللاعبين ومنح الفرصة للاعبين جدد قبل الارتباطات الرسمية، كما يرغب كيروش في عدم ضغط المباريات.

3-المحترفون: طالب كارلوس كيروش بتقليص المحترفين في الدوري المصري إلى 3 لاعبين في قائمة كل فريق بدلاً من 5 حتى يتم منح الفرصة للاعبين المصريين بالمشاركة بشكل أكبر وخاصة في الناحية الهجومية.

4-الجهاز المعاون: طالب كيروش باستمرار جهازه المعاون كاملاً دون إجراء أي تعديلات عليه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"