عادي

ابن بيكهام يوقع على أكبر تسوية قبل الزواج

11:06 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
وقع بروكلين الابن الأكبر للنجم الإنجليزي ديفيد بيكهام أكبر تسوية في تاريخ زيجات المشاهير وذلك قبيل زواجه بنيكولا بيلتز ابنة الملياردير الأمريكي نيلسون الذي تصل ثروته إلى 1.3 مليار إسترليني مقارنة بالـ380 مليون إسترليني التي يملكها آل بيكهام.
ووصلت فكتوريا وبيكهام مع أفراد العائلة لميامي للإشراف على ترتيبات الحفل وتجاهلت نيكولا معرفة حماتها فكتوريا بالموضة واستعانت بمصممة هوليوود ليزلي فريمار لمساعدتها في اختيار ثوب الزفاف. وسافرت نيكولا مع فريمار لمقر فالنتينو في روما عاصمة إيطاليا واختارت فستاناً من تصميم دار بيرباولو بيشيولي للأزياء.
ووصف الحفل المرتقب بـ«مجتمع ميامي يلتقي مشاهير بريطانيا» وسيحضره الشيف الشهير جوردن رامزي والممثلة إيفا لونجوريا ونجم الكرة السابق فيل نيفيل وتوم برادي أسطورة كرة القدم الأمريكية وغالباً برفقة زوجته جيزيل بوندشن عارضة الأزياء.
وتحوم شكوك حول حضور الأمير هاري وزوجته ميجان الحفل لكن روميو وكروز سيكونان أشبينا شقيقهما بروكلين وستكون هاربر أشبينة للعروس. ولن يكون لبيكهام دور في تنظيم الحفل لكنه سيحرص حتماً على أناقة رجال العائلة وقد التقى قبل أسبوعين بوالده، تيد، ووالد فكتوريا، توني آدمز، وخرجوا لشراء بدلات رسمية لحضور الحفل الذي سيقام في منزل العروس في بالم بيتش بولاية فلوريدا (76 مليون إسترليني).
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"