عادي

البطائح يعزز وصافته لدوري الدرجة الأولى

00:33 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الفجيرة: نزار جعفر

عزز البطائح وصافته لدوري «الهواة» بالفوز على مضيفه حتا 3-1 خلال المباراة التي جمعتهما السبت على ملعب الأخير ضمن مواجهات الجولة الـ 26 لدروي الدرجة الأولى لكرة القدم.

سجل للبطائح الكاميروني اناتول برتراند هدفين في الدقيقتين 6 و65،وأضاف بيدرو هنريكو الهدف الثالت عند الدقيقة 73،فيما احرز حسين عبدالله هدف حتا الوحيد، وبهذا الفوز يرفع البطائح رصيده للنقطة 58 في المركز الثاني المؤهل لدوري أدنوك للمحترفين، ولكنه لعب مباراة أكثر من العربي.

وعلى ملعبه، استعاد العربي نغمة الانتصارات بالفوز على ضيفه الرمس بهدف وحيد أحرزه البرازيلي اليكساندر في الدقيقة 68 من عمر الشوط الثاني ليصل العربي إلى 56 نقطة في المركز الثالث على أمل استعادة الوصافة مجدداً.

كما كان الفوز ايضاً من نصيب دبا الحصن على التعاون 3-2 بعد مباراة مثيرة بكر التعاون بالتسجيل عن طريق جوهر أحمد، قبل ان يقلب الفريق الحصناوي الطاولة بثلاثة أهداف احرازها محمد المربوعي هدفين وجابر حسن بالخطأ في مرمى فريقه «نيران صديقة»، وبهذا الفوز يرفع الحصن رصيده إلى 53 نقطة في المركز الرابع.

وتغلب الحمرية على سيتي 5-صفر وأحرز الأهداف البرازيلي فينيسيوس هدفين، وهدف لكل من جليمار وجوان وعبدالرحمن درغام.

وتستكمل الأحد مباريات الجولة الـ 26 بثلاثة لقاءات تجمع دبا الفجيرة المتصدر في مواجهة الجزيرة الحمراء، والفجيرة مع جلف اف سي، ومسافي مع الذيد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"