عادي
بمشاركة المساهمين الخيرية

«تعاونية الشارقة» تفتتح «مسجد العطاء» بمنطقة الرقيبة 4

00:16 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

افتتحت «تعاونية الشارقة» مسجد العطاء في منطقة الرقيبة 4 بالشارقة، بمساهمة خيرية من مساهمي التعاونية، في خطوة تعكس روح التكافل الاجتماعي، وترسخ القيم الإماراتية التي تستند إلى الشريعة الإسلامية وتاريخها الثري والممتد.

وحضر الافتتاح سعيد السويدي، رئيس مجلس إدارة التعاونية، وعبدالله خليفة السبوسي، رئيس دائرة الشؤون الإسلامية، وأعضاء مجلس الإدارة وليد المنصوري، وصالح الطنيجي، وناصر الباروت، وماجد الجنيد، الرئيس التنفيذي للتعاونية، والمديرون التنفيذيون، ومديروي الإدارات بالتعاونية، وعدد من المديرين والمسؤولين من دائرة الشؤون الإسلامية.

ويأتي افتتاح المسجد الذي شيّد على مساحة 5169 متراً مربعاً، ويسع 1100 مصلّ، بالتزامن مع حلول الشهر الفضيل، ما يتيح لسكان المنطقة أداء الصلوات والشعائر الدينية التي يزخر بها الشهر، في رحاب المسجد.

وتوجه ماجد الجنيد، الرئيس التنفيذي للتعاونية، بخالص الشكر إلى صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وسموّ الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد، نائب حاكم إمارة الشارقة، على دعمهما المتواصل ومتابعتهما الحثيثة لمسيرة التعاونية.

كما وجه الشكر إلى رئيس مجلس الإدارة وأعضائه، وإلى المساهمين، على دعمهم ومساندتهم بإنشاء المسجد. مشيراً إلى أن بناء المساجد وإعمارها وتجهيزها للمصلّين، من افضل أعمال البر والخير وأعظمها أجراً.

وأكد الرئيس التنفيذي أن العمل الخيري جزء لا يتجزأ من استراتيجيات التعاونية، وركيزة من ركائز رسالتها ورؤيتها وأهدافها.

وأنجز المسجد وشيّد، وفق الطراز الإسلامي، ويضمّ مرافق خدمية، تشمل دورات المياه والميضأة ومواقف للمركبات، إلى جانب مصلّى للنساء وسكن للإمام، وسكن للمؤذن.

ونشطت التعاونية، منذ تأسيسها بأداء دورها الاجتماعي والتكافلي في خدمة المجتمع، بدعم مختلف الفعاليات الاجتماعية والثقافية والخيرية والإنسانية والبيئية والتعليمية والصحية والاقتصادية، لأن ذلك جزء لا يتجزأ من المنظومة التعاونية التي تسعى إلى تجسيدها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"