عادي

عبدالله بن زايد يتبادل التهاني بشهر رمضان مع وزراء الخارجية العرب

19:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي - وام
تبادل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك - خلال اتصالات هاتفية - مع الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير خارجية المملكة العربية السعودية، الشيخ أحمد ناصر المحمد الصباح وزير خارجية دولة الكويت، بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي وزير خارجية سلطنة عمان، والشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر، والدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير خارجية مملكة البحرين.
كما تبادل سموه هاتفيا التهاني مع سامح شكري وزير خارجية جمهورية مصر العربية، وناصر بوريطة وزير الخارجية والتعاون الدولي في المملكة المغربية، وأيمن الصفدي نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين في المملكة الأردنية الهاشمية.
ونقل سموه - خلال الاتصالات الهاتفية - تهاني وتحيات قيادة الدولة الرشيدة بهذه المناسبة المباركة، معربا عن تمنياته لهم بتمام الصحة والعافية وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على دولهم الشقيقة بالخير واليمن والبركات.
من جانبهم تقدم وزراء الخارجية بالتهاني إلى سموه بحلول شهر رمضان المبارك، كما نقلوا تهاني قادة دولهم إلى دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا وتمنياتهم لها بدوام الازدهار والرخاء.
وجرى خلال الاتصالات الهاتفية بحث العلاقات الأخوية وسبل تعزيز التعاون المشترك في المجالات كافة، كما تم بحث الأوضاع في المنطقة والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"