مقال مدفوع
جديد الأسواق

«مايوركا العقارية» تفوز بالجائزة الماسية الحصرية من نخيل

11:23 صباحا
قراءة دقيقتين
Matrix PR - MAIN IMAGE

انضمت شركة مايوركا للاستشارات العقارية، ومقرها دبي، للنادي الماسي المرموق الذي أسسه المطور العقاري العالمي شركة نخيل العقارية، وذلك لإسهامات شركة مايوركا البارزة وانجازاتها الرائعة في سوق العقارات في المنطقة. 
وتعتبر تلك الجوائز أحد أهم العلامات التي تدل على التميز في قطاع العقارات والتطوير العقاري في المنطقة. وقد تم تسليم الجائزة الماسية، التي تسعى العديد من الشركات والمؤسسات للفوز بها، إلى شركة مايوركا للاستشارات العقارية من قِبل نعمان عطا الله، الرئيس التنفيذي لشركات نخيل العقارية ورشا حسن، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في شركة نخيل العقارية.

وأقيم الحفل الكبير لتوزيع الجوائز في منتجع أنانتارا الذي أفتتح مؤخراً في جزر العالم، وشهدت الاحتفالية تسلّم فخرالدّين مينويي فر، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة مايوركا للاستشارات العقارية، لهذه الجائزة. ومع خبرته الطويلة كخبير عقاري مرموق، أثبت فخرالدّين نفسه كواحد من أهم الخبراء في مجال التطوير العقاري في المنطقة.
تصدرت شركة مايوركا للاستشارات العقارية عناوين الأخبار في 2021، وذلك بعد إتمامها لواحدة من أكبر صفقات شراء الأراضي في تاريخ دبي، الصفقة التي تجاوزت قيمتها نصف مليار درهم. وفي ظل ظروف السوق العقارية، أظهرت تلك الصفقة قدرات ومصداقية شركة مايوركا للاستشارات العقارية في قطاع العقارات.
وبهذه المناسبة، قال فخرالدّين: "تأتي الجائزة الماسية تأكيداً على مكانتنا كشركة تركز على العملاء وعلى تلبية كافة احتياجاتهم للوصول لأعلى درجات التميز. نسعى أن نصبح الشركة البارزة في المنطقة خلال الخمسة أعوام القادمة، وسنواصل تحقيق المزيد من الانجازات في السوق العقاري بينما نعطي الأولوية للعملاء في قلب كافة خططنا واستراتيجياتنا".

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"