عادي

مدرب تشيلسي ينفصل عن زوجته

12:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2

الشارقة: ضمياء فالح

كشف تقرير عن بدء الصحفية الألمانية السابقة سيسي إجراءات الطلاق من الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي الأسبوع الماضي بعد 13 عام زواج. وقال مقربون إن جميع طرق الإصلاح استنفدت للتقريب بين الثنائي لكنهما سيظلان يعتنيان بابنتيهما وفق المصدر. وكانت سيسي (46 عاماً) التي تخلت عن عملها لتربية ابنتيها انتقلت للعيش في بريطانيا في أغسطس العام الماضي، بعد 7 شهور من انتقال توخيل لتدريب تشيلسي بعد مغادرته سان جيرمان الفرنسي.

وأقام توخيل في فندق قبل استقرار العائلة في منزل بكوبهام بالقرب من ملعب تدريبات «البلوز»، لكن المدرب يواجه تسوية طلاق بالملايين رغم كونه طلاقاً ودياً.

ويبدو أن ظلال الوضع الشخصي للمدرب، الذي تلقى المديح على نتائج فريقه رغم ضغوط بيع النادي، خيم على الفريق الذي خسر السبت أمام برنتفورد 1-4 بعقر داره وسبقت المباراة تظاهرة للمشجعين تندد برغبة آل ريكيتس بشراء النادي.

وعزا المدرب الألماني الخسارة لشعور اللاعبين بالإرهاق لأنهم شاركوا مع منتخبات بلدانهم على خلاف برنتفورد الذي لا يوجد فيه الكثير من اللاعبين الدوليين رغم أن من هز الشباك هو الدنماركي اريكسن الذي سجل مع منتخب بلاده أيضاً مع حمله منظم ضربات قلب. وألقى توخيل باللائمة أيضاً على الطقس في بريطانيا ثم ختم: «افتقدنا النضج في الدفاع وأتحمل المسؤولية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"