عادي

مركز الجواهر يعيد «كهرمان»

23:44 مساء
قراءة دقيقتين

أعلن مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، أحد أبرز المراكز المتخصصة بتنظيم واستضافة المؤتمرات والمناسبات الرسمية، والفعاليات الاجتماعية والخاصة في الشارقة والإمارات الشمالية، بدء استقباله طلبات الحجوزات الخاصةّ ب«مجلس كهرمان الرمضاني» للمؤسسات وأفراد المجتمع.

ومنذ انطلاق «كهرمان الرمضاني» عام 2013 «دأب فريق مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات على ترسيخ مكانة مرموقة للمجلس في عالم الضيافة وبين المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة وصولاً إلى أفراد المجتمع؛ بحيث شهد المجلس إقبالاً ونمواً متزايدين في أعداد الضيوف والفعاليات خلال الأعوام السابقة.

1

قالت حنان المحمود، المدير التنفيذي للمركز: «تسعدنا إعادة تنظيم المجلس بناءً على مواكبتنا لأحدث التفاصيل الخاصة بجائحة «كورونا»، ويطل بحلة جديدة، ليتيح للجميع فرصة الاجتماع حول موائد الإفطار والسحور، وعيش تجربة رمضانية مميزة». وأضافت المحمود: « حرصنا على توفير خدمات الضيافة الخارجية لمختلف موائد الإفطار والسحور، كما نوفر قائمة بأطباقنا الشهيرة والمفضلة للطلبات الخارجية لتكون إضافة مثالية على موائد العائلة، ويوفر المركز للمؤسسات أو الأفراد صناديق إفطار صائم بحجمين مختلفين لتوزيعهم لتوطيد أواصر الخير والود بين أفراد المجتمع».

ويتضمن «كهرمان» لهذا العام قاعة كبيرة مخصصة للحجوزات المؤسسية ومزودة بأحدث التقنيات التي تلائم تجمعات العمل؛ ومسرح ملائم لكافة أنواع الأغراض.

كما يتضمن مجلساً مخصصاً للتجمعات العائلية والأصدقاء، يتسع ل20 ضيفاً، ويقدم كهرمان أنشطة ترفيهية متنوعة، وإمكانية مشاهدة البرامج الرمضانية على شاشات التلفاز. وعملت إدارة المركز على تقديم «مجلس كهرمان الرمضاني» للضيوف بقوائم متنوعة من المأكولات الرمضانية المتنوعة لوجبتي الإفطار والسحور بشكل يومي.

ويستعد فريق عمل مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات لاستقبال حجوزات الراغبين من المؤسسات والدوائر الحكومية، والجهات الخاصة، إضافة إلى الأسر والأفراد. ويتميز مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات بتجهيزاته العالية الجودة وحلوله المتكاملة لاستضافة جميع أنواع الفعاليات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"