عادي

منح دراسية بجامعة برادفورد البريطانية لحاملي بطاقة إسعاد

00:44 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

وقعت لجنة بطاقة إسعاد التابعة للقيادة العامة لشرطة دبي، مذكرة تعاون مع جامعة برادفورد البريطانية، تقدم بموجبها الجامعة لحاملي البطاقة وأقاربهم من الدرجة الأولى خصماً حصرياً بنسبة 20% للطلاب الجدد والمستمرين في الجامعة، وذلك على جميع برامج البكالوريوس وبرامج الدراسات العليا المعتمدة لديها، في فرعيها بدبي والمملكة المتحدة، ابتداء من العام الدراسي 2023/2022.

وقع المذكرة بمقر الجامعة في قرية المعرفة بدبي، منى محمد العامري، رئيس لجنة بطاقة إسعاد، ومن جامعة برادفورد إيراني زاهر، نائب رئيس الجامعة في بريطانيا، بحضور زكريا سيف، رئيس قطاع التعليم في اللجنة، وعصمت أبوشهاب، مدير جامعة برادفورد في دبي، وعدد من الحضور من كلا الطرفين.

وتنص المذكرة على أن يقدم فرع الجامعة في دبي منحة دراسية في برنامج الماجستير بإدارة الأعمال مدتها عامان، شاملة جميع الرسوم والتكاليف الدراسية البالغة 111890 درهماً، وذلك للمساهمة في المبادرات الإنسانية والمجتمعية التي تنفذها لجنة بطاقة «إسعاد» لتحقيق ونشر السعادة بين أوساط المجتمع.

كما تنص المذكرة على أن تتولى لجنة بطاقة إسعاد الإعلان عن العرض لحاملي البطاقة عبر الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي الخاص بها، وعبر منصات إسعاد الإعلانية، والمواقع الإخبارية وشبكات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى إرسال عرض الجامعة عبر البريد الإلكتروني إلى جميع حاملي بطاقة «إسعاد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"