عادي

الجزيرة والدار العقارية يعلنان عن اتفاقية شراكة جديدة

17:55 مساء
قراءة دقيقتين

أعلن نادي الجزيرة الرياضي، بطل دوري أدنوك للمحترفين، وشركة الدار العقارية «الدار»، الرائدة في مجال تطوير وإدارة العقارات في دولة الإمارات، عن اتفاقية شراكة تصبح بموجبها «الدار» الشريك العقاري الرسمي للنادي.

بموجب اتفاقية الشراكة الممتدة لثلاث سنوات، ستقوم الدار بتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية الواسعة في سوق العقارات في أبوظبي للقاعدة الجماهيرية الكبيرة لنادي الجزيرة، وهو ما سيؤكد على المكانة المرموقة لأبوظبي بوصفها وجهة مثالية للاستثمار العقاري وموقعاً مفضلاً على المستوى العالمي للسكن والسياحة. كما سيشكل هذا التعاون مع نادي الجزيرة إضافة إيجابية للاستراتيجية المجتمعية للدار من خلال تشجيع جميع أفراد المجتمع على تبني نمط حياة صحي ونشط.

وقال علي يوسف الحمادي، المدير التنفيذي لمجموعة نادي الجزيرة، في معرض حديثه عن اتفاقية الشراكة مع الدار «نفتخر في نادي الجزيرة بأن تنضم شركة الدار للتطوير العقاري، الرائدة على مستوى المنطقة في مجال تطوير وإدارة المشاريع العقارية، إلى عائلة شركاء نادي الجزيرة. تتبنى الدار نهجاً ريادياً في تطوير الحلول المرنة والمبتكرة لتعزيز رضا الزبائن وكسب ولائهم والارتقاء بتجاربهم مع الشركة، وهي استراتيجية ناجحة تطابق بشكل كبير سعينا الدائم في نادي الجزيرة للتواصل الإيجابي المستمر مع جمهورنا، وما نبذله من جهود مستمرة لتقوية مشاعر الولاء والانتماء لمشجعينا، والارتقاء بتجارب تشجيع الفريق ومشاهدة المباريات والفعاليات في النادي وملعب محمد بن زايد».

وقال راشد العميرة، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى الدار العقارية: «الدار العقارية لديها التزام جوهري لا يتزعزع لتطوير الاقتصاد والنسيج الاجتماعي لكل المجتمعات في أبوظبي، وهذه الشراكة مع نادي الجزيرة تعتبر امتداداً لرغبتنا الكبيرة في تشجيع نمط حياة صحي ونشط لدى جميع عملائنا، وتتسق مع استراتيجيتنا الشاملة فيما يتعلق بالتأثير المجتمعي والبيئة والحوكمة المؤسسية. نتطلع للعمل مع نادي الجزيرة خلال السنوات الثلاث المقبلة لتسليط المزيد من الضوء على السوق العقاري القوي في إمارة أبوظبي وللوصول إلى فئة أوسع من الجمهور من خلال مجتمعاتنا النابضة بالحياة في جميع أنحاء أبوظبي».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"