عادي

بالمز الرياضية توقع عقداً لتدريب موظفي حكومة أبوظبي على الجوجيتسو

10:30 صباحا
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت شركة بالمز الرياضية، المتخصصة في مجال الإدارة الرياضة، التابعة للشركة العالمية القابضة، عن توقيعها عقداً بقيمة 78 مليون درهم مع حكومة أبوظبي لتدريب الجوجيتسو وفنون الدفاع عن النفس لموظفي الهيئات الحكومية.
وبموجب الشراكة التي تمتد على مدار 3 سنوات، ستقوم شركة بالمز الرياضية بتصميم وتنفيذ برنامج تدريبي محترف لرياضة الجوجيتسو وفنون الدفاع عن النفس، يقدّمه 50 مدرباً خبيراً من أصحاب المؤهلات العالية عبر مراكز تدريب مختلفة في مدينة أبوظبي والعين ومنطقة الظفرة. كما ستقوم بالمز الرياضية ببناء وتوفير قاعات التدريب والمعدات اللازمة لضمان تجربة تدريب فعالة ومتكاملة.
طلب كبير
وقال فؤاد درويش، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بالمز الرياضية: «نلاحظ عاماً بعد عام الاهتمام المتزايد والطلب الكبير على التدريب الرياضي في دولة الإمارات العربية المتحدة، سواءً من القطاع الحكومي أو الخاص. ومع ازدياد الوعي لدى الناس وتوجه المزيد منهم إلى ممارسة التمارين الرياضة والمحافظة على لياقتهم البدنية، نرى أكثر فأكثر أن الرياضة أصبحت جزءاً رئيسياً من نمط الحياة اليومي في الدولة ونضع استمرارنا في تلبية هذه المتطلبات على رأس أولوياتنا».
وتهدف برامج تدريب الجوجيتسو وفنون الدفاع عن النفس إلى مساعدة المتدرّبين على تعلم ضبط النفس والمحافظة على التركيز وصفاء التفكير، مع تقوية البنية الجسدية، بما يعزز الثقة بالنفس واحترام الذات، ويسهم بشكل عام في بناء قوة عاملة صحية ومنتجة.
وأضاف درويش «تستند شراكتنا الاستراتيجية مع حكومة أبوظبي على مكانتنا الريادية في قطاع الرياضة، وسمعتنا الإيجابية في دولة الإمارات العربية المتحدة. نتطلع هذا العام إلى توسيع نطاق أعمالنا نحو آفاق جديدة. وندرس حالياً فرص الاستحواذ على شركات جديدة يمكن أن تدعم نهج النمو القوي لدينا والذي يتيح لنا التركيز على الشركات التي تمتلك معرفة مسبقة في قطاع الرياضة».
وتلتزم شركة بالمز الرياضية بتقديم الدعم اللازم للقطاع الرياضي في الدولة من خلال إنشاء العديد من المرافق الرياضية الحديثة ومراكز التدريب، مثل «نادي حبيب» في جزيرة ياس، والذي يستقبل المتدربين من جميع الفئات سواء المحترفين أو المبتدئين.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"