عادي

بعد وقف الحلقة الأولى من مسلسلها «دنيا تانية».. ليلى علوي تردّ على الانتقادات

20:49 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة - "الخليج"

ثار جدل واسع حول دور الفنانة ليلى علوي في مسلسل «دنيا تانية»، بعد عرض حلقته ‏الأولى، وما وصفه البعض من وجود مشهد غير أخلاقي. ‏

الفنانة المصرية ليلى علوي لم تستطع الصمت على ما الانتقادات ‏الموجهة لها في ظل المشهد المثير للجدل الذي قامت به، وخرجت بتصريحات تلفزيونية قالت فيها: «المشهد المثير للجدل غير مؤذٍ ‏للمشاعر، وليس فيه ما يغضب المشاهدين وأنا عارفة بعمل إيه»‏.‏

وقرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، وقف الحلقة الأولى من ‏المسلسل الذي تقوم ببطولته الفنانة ليلى علوي بحجة احتوائه على مشاهد غير ‏أخلاقية بناء على شكوى عاجلة مقدمة من الدكتور خالد عبد الجليل، رئيس الرقابة ‏على المصنفات الفنية.

وعلّقت علوي على القرار في تصريحات عبر قناة «العربية»، قائلة: «إنها تحترم ‏قرار المجلس الأعلى للإعلام، وإن طاقم المسلسل التزم به، مؤكدة أنها تستمع لكل ‏الملاحظات وتعمل بها ولا تجد غضاضة في ذلك»‏. وأشارت إلى أنها تقف مع المجلس الأعلى للإعلام والرقابة في خندق واحد، وتعمل ‏في تناغم مع ملاحظاتهم، وأنها تحترم اسمها وتاريخها الفني.

من جانبها، أصدرت أسرة العمل بياناً أكدت فيه احترامها مبادئ المجتمع، واحترامها ‏لجهاز الرقابة على المصنفات الفنية والمجلس الأعلى للإعلام، وسعيها للحفاظ على ‏قيم ومبادئ المجتمع.

وأكدت أن المسلسل تم الحكم عليه بشكل غير صحيح استناداً لنهاية الحلقة ‏الأولى فقط، الأمر الذي لا يكفي لمعرفة باقي أحداث العمل.

واعتبرت أسرة المسلسل أن الرقابة أصدرت حكمها من دون مشاهدة العمل بالكامل، ‏ما جعلها تطالب بالتريث في اتخاذ القرارات لحين إثبات العكس.

يشار إلى أن المسلسل من بطولة ليلى علوي ومجدي كامل ووفاء صادق ومي سليم، ‏وتدور أحداثه حول مديرة مدرسة تدعى دنيا سالم، تتعرض لصدمة بعد غرق ابنها ‏في حمام السباحة، وفقدان ابنها الثاني النطق بسبب صدمة وفاة أخيه، فتتهم ‏زوجها بالإهمال وتسعى لخلعه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"