عادي

حادثة الصفع تهدد مستقبل ويل سميث

14:09 مساء
قراءة دقيقتين

بعد حادثة الصفع التي لطخت سمعة النجم العالمي الشهير، ويل سميث، لا تزال ‏في انتظاره العديد من الأزمات التي ستؤرق مستقبله المهني وحياته العملية، في ‏أعقاب ما حدث في حفل جوائز الأوسكار 2022.

ويل سميث يترقب وبشدة نتائج تحقيق أكاديمية العلوم والفنون المنظمة ‏لجائزة الأوسكار، التي قدم استقالته منها اعتذارًا منه عن الأزمة التي وقعت بعد ‏صفعه زميله كريس روك مقدم الحفل على الهواء مباشرة، وأمام ملايين المشاهدين، ‏بعد أن سخر الأخير من زوجته جادا سميث، نظراً لحلق شعرها، رغم أنها ‏مريضة بداء الثعلبة.

ووفق صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن النجم العالمي يواجه أزمة جديدة كرد فعل ‏على خلفية واقعة صفعه النجم الكوميدي كريس روك في حفل افتتاح جوائز ‏الأوسكار في نسخته الـ94، والتي حصل فيها على جائزة أفضل ممثل رئيسي عن ‏فيلمه الملك ريتشارد.

وفي التفاصيل، قررت Netflix الشركة المنتجة لفيلمه الجديد بعنوان Fast and loose، إيقاف العمل وتعليق التصوير، كما اعتذر مخرج العمل ديفيد ليتش، عن ‏إخراج الفيلم اعتراضًا على تصرف ويل سميث في حفل الأوسكار.

وبحسب الصحيفة، فقد وردت معلومات تفيد بتردد Netflix في المضي بهذا الفيلم ‏بعد هجوم ويل سميث المثير للجدل في حفل الأوسكار الأخير، ولكن من غير ‏المعروف ما إذا كان المشروع سيُقتل، أو ما إذا كانت الشركة المنتجة ستبحث عن ‏بطل آخر ومخرج جديد للعمل.

وعلى صعيد متصل فقد تعقدت أزمة سميث أكثر عندما أعلن صناع فيلم Bad Boys 4، إيقاف تصوير الفيلم الذي يقوم ببطولته الفنان ويل سميث، حيث سبق أن ‏تسلم بالفعل 40 صفحة من نص السيناريو قبيل حفل توزيع جوائز الأوسكار.‏

‏ وكان من المفترض أن يبدأ في تصويره مباشرة بعد حفل جوائز الأوسكار، الذي ‏شكل له نقطة سوداء في تاريخه رغم حصوله على جائزة الأوسكار للمرة الأولى ‏في حياته، رغم ترشحه للجائزة مرات سابقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"