عادي

للمرة الأولى.. دينا الشربيني تتحدث عن حياتها بعد الانفصال عن عمرو دياب

14:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة

متابعات: القاهرة

تحدثت الفنانة المصرية دينا الشربيني، لأول مرة، عن الفنان عمرو دياب، موضحة أنها دائماً ترفض التعليق لأنه لم يعد بحياتها.

وخلال استضافتها في برنامج «أدينا بندردش»، أشارت دينا الشربيني إلى أنها «لا تركز على انتقادات الجمهور بسبب مشكلة قديمة في حياتها»، لافتة إلى أن «كل ما يهمها هم أهلها».

وعن علاقتها بعمرو دياب قالت الشربيني: «كنت بتكلم زمان عن علاقتنا لما كنا مع بعض، لكن دلوقتي ما ينفعش، أنا ماقدرش أطلع أتكلم عن حياة حد».

وكشفت أنها على مدار عامين تعرضت للعديد من الهجمات من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، ودخلت المستشفى بسبب السخرية منها على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي.

وأشارت الشربيني إلى أن الحضور رفع صورة تحمل سخرية منها، وأن السخرية وصلت إلى حد الاستهزاء من شكلها، بسبب النقص الكبير في وزنها.

وقالت: «بعد الانفصال تعبت بصورة كبيرة أثناء وجودي في مهرجان الجونة، قمت بعمل دايت قوي وعلى إثره ساءت حالتي الصحية، وتم نقلي للمستشفى».

وأضافت الممثلة المصرية: «لو ارتبط تاني الناس مش هتعرف.. الناس لما بتعرف حاجات كتير أوي بتبوظ.. وببقى شايلة هم كل حاجة.. أنا طلعوني حامل 4 مرات».

وعن «الهضبة» قالت الشربيني: «كل اللي أقدر أقوله إنه إنسان محترم وجدع، وما شوفتش منه حاجة وحشة، وهو ناجح بكل تأكيد، وكل إنسان يتذكر الأشياء الحلوة بالتأكيد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"