عادي

مجموعة إينوك راعياً لفريق فهود زعبيل للكرة الطائرة

20:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت مجموعة إينوك، رعايتها لفريق فهود زعبيل لكرة الطائرة، الذي يتهيأ حالياً للمشاركة في «دورة ند الشبا الرياضية 2022» التي ينظمها مجلس دبي الرياضي برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، في حدث يعدّ الأكبر من نوعه على صعيد المشاركات وقيمة الجوائز المالية.

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك: «تأخذ إينوك على عاتقها الالتزام بالمساهمة في بناء مجتمع صحي يشارك بفعّالية في الأنشطة المتنوعة ومنها البطولات الرياضية. ومن هذا المنطلق، يسعدنا توقيع أول اتفاقية رعاية بين مجموعة إينوك وفريق فهود زعبيل للكرة الطائرة، ونتطلع قدماً لبناء شراكة وطيدة وطويلة الأمد مع هذا الفريق الطموح والمتمرس».

وقال سيف مطر الجابري، مدير فريق فهود زعبيل: «نغتنم هذه الفرصة لنعبر عن عميق امتناننا لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، على دعمه المتواصل لفعاليات الرياضة واللياقة البدنية ودورة ند الشبا الرياضية. كما نشكر مجموعة إينوك على رعايتها الكريمة لفريق فهود زعبيل ودعمها المتواصل لقطاع الرياضة خلال هذه الفترة العصيبة التي يواجهها العالم أجمع، وعلى غرار السنوات الماضية، حرصنا هذا العام على استقطاب أفضل المهارات لتمثيل الفريق، ونثق بقدرتنا على تحقيق أفضل النتائج».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"