عادي

«إميتاك للحلول الطبية» تُبرم شراكات جديدة

00:02 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبرمت «إميتاك للحلول الطبية» اتفاقيات شراكة مع مجموعة من الشركات العالمية، في إطار التزامها بتوفير حلول رعاية صحية وطبية متطورة في الإمارات، ودول الشرق الأوسط.

وتشمل الشراكات الجديدة التي تم توقيعها خلال معرض الصحة العربي 2022، الذي اختُتمت فعالياته مؤخراً في دبي، حقوق التوزيع للمعدات الجراحية، الأسرّة الخاصة بالمرضى، الحلول المصممة لعلاج وتشخيص السرطان، وغيرها من الحلول الأخرى.

وستصبح «إميتاك» والشركة الفرعية السعودية التابعة لها (إتقان لحلول الرعاية الصحية) شريكيْ التوزيع للشركات العالمية.

وقال محمد كنانة، المدير التنفيذي لشركة «إميتاك للحلول الطبية»: «من خلال هذه الشراكات الجديدة، سنطرح حلولاً متطورة في أسواق الإمارات والمنطقة تعزز الكفاءة التشخيصية، والارتقاء بمستويات التميّز في خدمات الدعم الجراحي، وتحسين الخدمات العلاجية المقدمة لمرضى السرطان والحالات الصحية المرتبطة بالخرف، والتي تتطلب عادةً، حلولاً عصرية ومتقدمة. وإضافة إلى الاتفاقيات الثماني التي تم إبرامها خلال معرض الصحة العربي».

وفي السعودية، تتعاون «إميتاك» مع الشركة الألمانية «آمنوتك إنترناشيونال ميديكال جي إم بي إتش» Amnotec International Medical GmbH، بهدف توفير المعدات الجراحية والعبوات وأجهزة التنظير الداخلي، التي ستتولى توزيعها في المملكة العربية السعودية، شركة «إتقان لحلول الرعاية الصحية»، وتعتبر «آمنوتك» من الشركات الرائدة المتخصصة في توفير المعدات المستخدمة في غرف العمليات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"