عادي
شامبيه يدخل تاريخ الدوري بتصديه لثلاث ركلات جزاء

الجزيرة والشارقة يهزمان شباب الأهلي والنصر

01:19 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مباراة النصر والشارقة دوري المحترفين - محمد شعلان

أبقى الجزيرة حامل اللقب على آماله بالمنافسة على لقب دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم بفوزه الثمين على ضيفه شباب الأهلي 2-1 أمس الأحد في افتتاح المرحلة العشرين.

وتقدم الجزيرة إلى المركز الثاني مؤقتاً برصيد 41 نقطة وبفارق 5 نقاط عن العين المتصدر الذي يلعب غداً الثلاثاء مع ضيفه الوصل.وبقي شباب الأهلي خامساً برصيد 30 نقطة بعدما تعرض لخسارته الرابعة توالياً.

وكانت المباراة الأخيرة للفريقين قبل توجههما مع الشارقة إلى السعودية لخوض غمار دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

افتتح المدافع الصربي ميلوس كوسانوفيتش التسجيل للجزيرة برأسية رائعة إثر ركنية من عبدالله رمضان (18)، وأضاف المالي عبدالله ديابي الهدف الثاني إثر تمريرة من علي مبخوت (27)، وفي الشوط الثاني أخرج المدرب كايزر المهاجم علي مبخوت والمدافع ميلوس، وقلص يحيى الغساني الفارق في الدقيقة 66 بعدما تابع تسديدة أولسن التي صدها علي خصيف واصطدمت بالعارضة.

وفاز الشارقة على مضيفه النصر 2- صفر، وسجل البرازيلي برنارد دوارتي الهدف الأول إثر خطأ من حارس مرمى أصحاب الأرض أحمد شامبيه في تسديد الكرة لتصطدم ببرنارد وتتابع طريقها إلى الشباك (42).وأضاف ميلوني الثاني في الدقيقة 69، قبل أن يهدر بين مالانجو كرة صدها شامبيه ببراعة (72).ورفع الشارقة رصيده في المركز الرابع إلى 39 نقطة، وبقي النصر ثامناً وله 25 نقطة.وشهدت المباراة دخول حارس مرمى النصر أحمد شامبيه التاريخ بعدما تصدى لثلاث ركلات جزاء سددها بن مالانجو(72) وكايو( 90) وسالم صالح(90+5).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"