عادي

«الخليج للملاحة» توقع اتفاقية تعاون مع شركة غاز كبرى

16:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
vessel

دبي: «الخليج»

وقعت شركة الخليج للملاحة القابضة، اتفاقية مشتركة مع إحدى الشركات الرائدة في مجال الغاز الطبيعي في منطقة الشرق الأوسط. وتهدف الاتفاقية، التي سوف تمتد الى فترة 3 أشهر أو أكثر، إلى توفير محفظة متكاملة من الخدمات اللوجستية والبحرية وخدمات النقل والشحن البحري ضمن أحد مشاريع حقول الغاز الواقعة في إمارة الشارقة.

وتلتزم «الخليج للملاحة» بتزويد الشركة بباخرة لتحميل المرساة (AHT Vessel) وباخرة أخرى مخصصة لعمليات الانقاذ في حالات الطوارئ (ERRV Vessel) طوال فترة المشروع. كما ستتولى مسؤولية تزويد الشركة بالخدمات البحرية وخدمات الموانئ والتنسيق عن قرب مع سلطات الموانئ لإتمام عمليات تسجيل السفن واعتماد خطط الرسو والحلول اللوجستية. ومن المقرر أن تشتمل مهام الشركة أيضاً على الإشراف على عمليات التخليص الجمركي بين التجّار والمنطقة الحرة في الحمريّة، فضلاً عن تخليص معاملات تسجيل السفن وتغيير الطاقم البحري واستصدار تأشيرات الدخول وغيرها.

تتمتع شركة الخليج للملاحة بحضور قوي في دولة الإمارات، حيث تخدم جميع المحطات والموانئ التجارية وتتعامل مع جميع أنواع السفن والبضائع من خلال فروعها في دبي والفجيرة والشارقة وخورفكان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"