عادي
3 مباريات اليوم

الوحدة ضيفاً على الإمارات ولقاء مهم للظفرة وعجمان

01:20 صباحا
قراءة دقيقتين
1

الشارقة: علي نجم

يشهد اليوم 3 مواجهات مثيرة في ثاني أيام المرحلة 20 من دوري أدنوك للمحترفين، حين يحل الوحدة الوصيف ضيفاً على الإمارات الأخير الساعة العاشرة مساء، ويلتقي الظفرة مع عجمان في مباراة مصيرية لأصحاب الأرض، بينما يخوض العروبة لقاء البحث عن الأمل أمام اتحاد كلباء.

وتختتم الجولة الرمضانية بمباراتين غداً سيكون أبرزهما موقعة العين والوصل في استاد هزاع بن زايد، بينما يحل بني ياس ضيفاً على خورفكان.

بالنسبة لمباريات اليوم سيكون الفوز والبحث عن السعادة شعار الوحدة وصيف جدول الترتيب (39 نقطة) وهو يحل ضيفاً على الإمارات الأخير (9 نقاط).

ويدرك «العنابي» أن الفوز وحده سيسهم في الحفاظ على فرصته في المنافسة على الدرع، خاصة أن تعثراً جديداً بعد خسارة «الكلاسيكو» قد يكون ضربة قاضية لآمال الفريق في الوصول إلى منصة التتويج.

ويعول الفريق على كتيبة من الأسماء المميزة في تشكيلته، خاصة مع تواجد الثلاثي خريبين وجواو بيدرو وفابيو وإن بات على الأخير أن يكون أكثر فعالية وأن يسترد الصورة المميزة التي قدمها في الجولات الأولى.

ولن يكون المضيف خصماً سهل المنال، خاصة مع ارتفاع نسبة آمال الفريق بالبقاء في عالم الأضواء بعد فوزه في الجولة الأخيرة على خورفكان.

سيحاول فريق الظفرة صاحب المركز الثاني عشر في جدول الترتيب (15 نقطة)، توسيع الفارق بينه وبين العروبة وصيف القاع حين يستقبل على أرضه ضيفه عجمان الثامن (25 نقطة).

يدرك أصحاب الأرض أن الفوز اليوم ونيل العلامة الكاملة سيمهد لهم الطريق نحو كسب بطاقة الأمان، خاصة مع تحسن عروض ونتائج الفريق في آخر جولتين، والحصول على 4 نقاط من فوز وتعادل.

ويريد الفريق تكملة المهمة، وتكرار مشهد الذهاب حين تفوق على البرتقالي في ملعب راشد بن سعيد بالثلاثة.

ويتطلع عجمان الثامن لتعويض ما ضاع منه في الجولات الأخيرة، ونفض غبار الهزائم، وارتداء ثوب التألق من جديد مع رهان على فعالية المغربي وليد أزارو هجومياً ومعه التونسي فراس بالعربي والبرازيلي المقيم لياندرو، بينما تخلى النادي عن الجامبي تراولي إلى هاماربي السويدي ليكمل الجولات الأخيرة ب 3 لاعبين أجانب فقط.

ويخوض العروبة (10 نقاط) وصيف القاع مباراة مصيرية حين يستقبل على أرض ملعب الفجيرة ضيفه اتحاد كلباء العاشر.

وتمثل مباراة اليوم لقاء مفترق طرق بالنسبة إلى أصحاب الأرض من أجل النهوض من كبوة سوء النتائج، والبحث عن الفوز الذي يعزز من فرصتهم في البقاء مع الكبار، خاصة مع اتساع الفارق بينه وبين الظفرة صاحب أول مراكز البقاء إلى 5 نقاط.ويأمل التونسي فتحي العبيدي أن يقدم لاعبوه كل ما في وسعهم من أجل ضمان الفوز، واستغلال سوء نتائج المنافس الذي أضاع بوصلة الانتصارات في آخر 8 جولات والتي اكتفى خلالها «النمور» بكسب نقطتين فقط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"