عادي
بمشاركة الدارسين ضمن مُختلف البرامج الأكاديمية

جامعة «حمدان الذكية» تعقد اجتماع الإدارة العليا لخريف 2022

14:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
د. منصور العور

دبي: «الخليج»

عقدت «جامعة حمدان بن محمد الذكية» اجتماع الإدارة العليا للجامعة، مع الدارسين لفصل ربيع 2022، برئاسة الدكتور منصور العور، رئيس الجامعة، وحضور أعضاء الإدارة العليا، وسط مشاركة من الدارسين ضمن مُختلف البرامج الأكاديمية.

ونظم مكتب المسجل العام بالجامعة مجموعة من اللقاءات المنفصلة، بحضور أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية، وخصّص كل منها لفئة معنية من الدارسين، بحيث شملت طلاب برامج الدراسات الجامعية، والماجستير، والدكتوراه، وبرامج الدبلوم والتطوير المهني.

وأكّد الدكتور منصور العور، أهمية عقد هذه اللقاءات لأنها تتيح منصةً لمشاركة الآراء بين أعضاء فريق الإدارة العليا والدارسين والأكاديميين، ومسؤولي الجامعة وكوادرها التعليمية والإدارية، لمناقشة آخر مستجدات وتطورات المنظومة التعليمية في الجامعة، وتبادل المقترحات والآراء.

وأضاف «تأتي هذه اللقاءات تماشياً مع التزامنا بتعزيز إشراك جيل الشباب في بلورة رؤى أكاديمية علمية مُبتكرة، تواكب المتطلبات الاستثنائية للمرحلة الراهنة، وتمكنهم من الاضطلاع بدورهم في تصميم ملامح المستقبل وخوض غمار المنافسة العالمية بكفاءة وتميز، استلهاماً من توجيهات سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، الرئيس الأعلى للجامعة، في تمهيد الطريق أمام الكوادر الشابة وتمكينهم من المشاركة بفعالية بطرح توقعاتهم الاستشرافية لمستقبل التعليم في الجامعة، ورفدهم بالخبرات والمهارات التي تؤهلهم لدور أكبر في بناء مستقبل الوطن وترسيخ دعائم مسيرته التنموية، وتوقعاتهم الاستشرافية لمستقبل التعليم في الجامعة».

يُذكر أنَّ اجتماع الإدارة العليا للجامعة يُعقد لمرة واحدة في كل فصل دراسي، وتتخلله لقاءاتٌ موسَّعة بين الدارسين وفريق الإدارة العليا، لمناقشة أفكارهم ومقترحاتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"