عادي

ختام رائع لبطولة تنس رأس الخيمة الشاطئية

20:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة

فاز الثنائي الفرنسي جيوناتي نيكولا، والإيطالي سبوتو ماتيا بالمركز الأول لبطولة رأس الخيمة للتنس الشاطئية BT200 بنسختها الثالثة التي يشرف على تنظيمها اتحاد الإمارات للتنس، برعاية ودعم هيئة التنمية السياحية في رأس الخيمة، وتنظيم شركة إم باور للخدمات الرياضية واستمرت منافساتها لثلاثة أيام.

جاء ذلك بعد فوزهما على الثنائي الإيطالي بيكاسيولي وبوليتيناري بنتيجة (6-1) و(7-6) وذلك في المباراة النهائية للذكور، والتي أقيمت على شواطئ فندق ومنتجع هيلتون رأس الخيمة.

بينما في فئة السيدات فاز الثنائي البرازيلي نيغويرا وميلو بالمركز الأول بعد تفوقهما على الإيطاليتين غيوستي وفيسياني (6-4) و(7-5) ليواصل لاعبو ولاعبات البرازيل وإيطاليا وفرنسا تحقيق ذات التألق والتفوق اللذين حدثا في نسختي العام الماضي.

من جهة أخرى، تنطلق الثلاثاء منافسات النسخة الرابعة من البطولة بنفس المكان في شواطئ فندق ومنتجع هيلتون رأس الخيمة، وتبلغ القيمة الإجمالية لجوائز البطولتين 30 ألف دولار.

وأشاد الأمين العام لاتحاد الإمارات للتنس ناصر يوسف المرزوقي، بنجاح النسخة الثالثة للبطولة، وأثنى على الشراكة المجتمعية مع دائرة التنمية السياحية في رأس الخيمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"