عادي

كريم عبد الجبار ينتقد ليبرون جيمس

12:57 مساء
قراءة دقيقتين
2

متابعة: ضمياء فالح

دخل صراع الأجيال بين أسطورة ليكرز كريم عبد الجبار ونجمه الحالي ليبرون جيمس، حلقة جديدة الأحد، إذ انتقد أسطورة السلة ليبرون جيمس وذلك قبل خسارة لوس أنجلوس ليكرز أمام دنفر ناجتس 129-118.

وقال كريم أسطورة النادي: «بعض التصرفات التي قام بها لا تليق به فعلاً، هو متذبذب في مواقفه ومن المستحيل معرفة إلى أي جانب يقف لذا يجب أن نتحرى لمعرفة موقفه في كل مرة»، وذلك على هامش تسليمه جائزة تحمل اسم «جائزة كريم عبد الجبار» لكارميلو أنتوني، زميل ليبرون جيمس.

وكان ليبرون جيمس رقص مقلداً نجم فريق «كل النجوم» السابق سام كاسيل على هامش احتفاله بتسجيل 3 نقاط في الوقت القاتل ضد أنديان بيسرز ما دفع عبد الجبار للقول: «لماذا أنت بحاجة لفعل شيء غبي وطفولي كهذا ينم عن عدم احترامك لخصمك في الملعب، هذا ليس منطقياً، أفضل لاعب سلة بالتاريخ لا يرقص».

ونشر ليبرون جيمس صورة على حسابه لثلاثة أشخاص يرتدون زي سبايدرمان وهم يشيرون بأصابع الاتهام لبعضهم، وكتب تحت الأول «نزلة برد» والثاني «إنفلونزا» والثالث «كوفيد»، ورد على عبد الجبار بعد انتقاده للمنشور وقال: «لا يوجد ما أقوله لكريم مطلقاً، لو رأيت المنشور وقرأت التاج لفهمت، بصراحة كلنا نحتاج لمساعدة لمعرفة ما هو هذا الوباء».

وعند سؤال أنتوني عن إمكانية جمع كريم وليبرون على مائدة واحدة لفض خلافاتهما أجاب: «في مجتمعنا نحتاج لهذه المناقشات القوية وغير المريحة لذا إن أراد كريم الجلوس والحديث وإن أراد ليبرون الجلوس والحديث سيكون ذلك نقاشاً قوياً فنحن لا نريد لكريم أن ينتقد ليبرون، ولم نر ليبرون يقول أي شيء ينتقص فيه من كريم».

وعلق كريم على المقترح: إن كان لدى ليبرون وقت فأنا جاهز وأنا معجب بكل ما قدمه وجذب اهتمامنا بتكفله بمصاريف الجامعة لمدرسة كاملة، واو، هذا مذهل وعلينا التصفيق له.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"