عادي

ماروف يخسر قبل نهائي «جودو أنطاليا»

00:52 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
من مباريات بطولة أنطاليا

خسر لاعب الإمارات للجودو، ماجوميدو ماروف، مباراته في قبل نهائي بطولة أنطاليا جراند سلام للجودو، أمام لاعب منتخب طاجكستان راكيموف تيمور ضمن منافسات وزن فوق 100 كج، لتصفيات الوزن الثقيل.

وتمثل البطولة بداية التصفيات المؤهلة لدورة باريس الأولمبية لعام 2024، وقد نجح ماروف في هزيمة بطل غينيا فوفانا مصطفاتو في مباراته الافتتاحية، إلا أنه خسر في الجولة الثانية بعد أداء قوي من اللاعبين.

وشهد اليوم الثاني من البطولة مشاركة 178 رياضياً في الفئات المختلفة لوزن 73 كجم و81 كجم رجال، ووزن 63 كجم و70 كجم للسيدات، والتي انتهت بصدارة المنتخبين الفرنسي والبرازيلي للترتيب العام مع ختام الجولة الثانية برصيد 4 ميداليات ذهبية وفضية وبرونزيتين، ثم جورجيا برصيد ذهبية وفضية كحال منغوليا والمجر.

وشهدت بطولة أنطاليا التركية تطبيق قواعد اللعب الجديدة، في ما يتعلق بقواعد الإمساك، ولكن لم تكن هناك مشاكل على الإطلاق لاطلاع الجميع عليها من قبل.

من جانب آخر، شكر لاعبنا الصاعد سعيد النقبي الذي شارك في منافسات وزن تحت 73 كج، محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو لموافقته على المشاركة في البطولة كأول مشاركة خارجية عالمية له ما أتاح له فرص التكيف في مثل هذه اللقاءات الدولية وإزاله الرهبة التنافسية تطلعاً لمشاركات قادمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"