عادي

جولة تمويل ترفع تقييم «شي إن» إلى 100 مليار دولار

16:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«شي إن» الصينية الناشئة في مجال التجارة الإلكترونية للأزياء السريعة

تدرس شركة «شي إن» الصينية الناشئة في مجال التجارة الإلكترونية للأزياء السريعة، جولة تمويل جديدة لجمع مليار دولار تقريباً ما يرفع تقييمها إلى حوالي 100 مليار دولار وفقاً لأشخاص مطلعين، والذين ذكروا لـ«بلومبيرج» أن الشركة تجري محادثات مع مستثمرين محتملين، منهم جنرال أتلانتيك.

ووفقاً لمزود البيانات «سي بي انسايت» فإن تحقيق هذا المبلغ سيجعلها ثالث أكثر شركة ناشئة قيمة في العالم بعد بايت دانس وسبيس إكس.

وكانت «شي إن» قد ردت في مايو/ أيار الماضي على تقارير وسائل الإعلام حول جمع المال وما إذا كانت ستٌطرح للجمهور قائلة في بيان إن قيمتها تقدّر بعدة مليارات من الدولارات وليست لديها خطة لطرح عام أولي على المدى القصير.

وقالت المصادر إن المداولات جارية، وربما تتغير بعض التفاصيل المتعلقة بحجم الأموال المستهدفة والتقييم، ولم يرد ممثلو الشركة نفسها على الفور على طلبات التعليق التي كانت خارج ساعات العمل في ما رفض مسؤول في جنرال أتلانتيك التعليق.

تعمل شي إن في جوانغتشو وسنغافورة ولوس أنجلوس، وتقدم أكثر من 600000 قطعة للعملاء في أكثر من 150 دولة، وأصبح موقعها الإلكتروني طاغياً بفضل التمازج ما بين خبراء سلسلة التوريد وتصميم الملابس المستند إلى البيانات؛ حتى أنه تفوق في العام الماضي على موقع أمازون في تنزيلات تطبيقات التسوق في متاجر الولايات المتحدة.

(بلومبيرج)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"