عادي

فريق فزاع يتألق في افتتاح مهرجان نادي دبي لأصحاب الهمم

17:55 مساء
قراءة دقيقتين
صاحب همة يحضر من السويد مع أسرته للمشاركة في المهرجان الرمضاني

كسب فريق فزاع تحدي ضربة بداية «سباعيات كرة القدم» في افتتاح مهرجان نادي دبي لأصحاب الهمم الرمضاني الذي يشتمل على فعاليات رياضية وثقافية ومجتمعية بفوزه على شركاء التحدي 5-2 بعد مباراة مثيرة فيما كانت السعادة لفريق السعادة بعد فوزه على التعاون 9-0 في المباراة الثانية بينما ابتسمت المباراة الثالثة لشباب الوطن الذي نجح في الفوز على إكسبو 4-1.

يذكر أن المشاركين في النشاط الرياضي يتنافسون على ألقاب منافسات عدة أبرزها سباعيات كرة القدم،تنس الطاولة،الطائرة،الريشة الطائرة،البوتشي،الرماية، الشطرنج،البولينج إضافة إلى ألعاب ترفيهية رياضية لأصحاب الإعاقات الشديدة والبولينج الترفيهي.

وشهد المهرجان أيضاً انطلاق النشاط الثقافي وتدشين الدورة العاشرة لمسابقة دبي للقرآن الكريم لأصحاب الهمم برعاية حرم المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم، بمشاركة 463 متنافساً في مختلف الإعاقات من 57 جهة.

ووجهت رئيسة الفلاسي عضو مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم رئيس اللجنة المنظمة لمسابقة القرآن الكريم في كلمتها خلال الافتتاح الشكر إلى الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم على رعايتها السنوية لمسابقة القرأن الكريم خلال الشهر الفضيل من أجل تشجيع أصحاب الهمم على حفظ كتاب الله وتدبر معانيه.

وقالت: «مسابقة القرأن الكريم تساعد الحافظ على تثبيت حفظه ومراجعة القرأن الكريم مما يسهم في تحسين النطق وتنمية الإدراك لدى أصحاب الهمم».

ويشارك في المسابقة إبراهيم صفاء (9 سنوات- إعاقة حركية على كرسي متحرك) والذي حضر مع أسرته من السويد المكونة من الوالد صفاء فزعل والوالدة سارة المالكي وشقيقه هاشم وشقيقته الهنوف خصيصاً للتواجد في مهرجان «دبي لأصحاب الهمم» الرمضاني.

وقال إبراهيم الذي يلعب في أكاديمية ادروت بمدينة هالمستاد إن مسابقة دبي للقرآن الكريم لأصحاب الهمم جذبته، حيث حرصت أسرته على تواجده في هذه الليالي القرأنية خلال هذا الشهر الفضيل.

وأبدى إبراهيم الذي يمارس أيضاً كرة اليد والسباحة وتنس الطاولة إعجابه بنادي دبي لأصحاب الهمم، مبيناً أن سمعة النادي وراء تواجده في أروقته، متطلعاً لأن يحقق ما يصبو إليه في مسابقة القرأن الكريم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"