عادي

كهربا: محمد صلاح لا يتحكم في اختيارات المنتخب..وكيروش أهانني

00:30 صباحا
قراءة دقيقتين
1

القاهرة:«الخليج»

قال محمود عبد المنعم «كهربا» لاعب الأهلي المصري ان النادي الأحمر يتميز عن أي ناد بالنظام الموضوع على الجميع.

وقال كهربا: «لا يوجد أحد على رأسه ريشة في الأهلي مهما كان اسمه، وانتقالي إلى بيراميدز في الموسم الجديد إشاعة، أنا لا أنظر إلى الأموال، بيراميدز فريق كبير ومنظومة جيدة، ولكني أتواجد في الأهلي وانتمائي له كبير».

تابع كهربا في تصريحات تلفزيونية: «أعتبر نفسي مشجعاً للأهلي قبل أن أكون لاعباً،عندما كنت في الزمالك كنت ألعب بشكل طبيعي وبشكل محترف وأتدرب بشكل جيد مثلما كنت في اتحاد جدة، واللعب في الأهلي يختلف عن اللعب في أي ناد بالعالم».

وتطرق كهربا للحديث عن بيتسو موسيماني مدرب الأهلي الحالي قائلاً: «خلافاتي معه مجرد إشاعات لم يحدث أنني نظرت له من فوق إلى أسفل من قبل، أو تحدثت معه بطريقة غير لائقة، وموسيماني لم يضطهدني ولو استمر في الأهلي سوف أستمر مع الفريق بشكل طبيعي، وموسيماني أفضل من فايلر من وجهة نظري نظراً لما حققه من بطولات، وأتمنى أن يتخطى مانويل جوزيه».

وواصل: «سأعتزل بعد 10 سنوات أي في عمر الـ38 عاماً، ولم أسجل أي هدف مع هاتاي التركي حتى الآن بسبب قلة مشاركاتي، مشكلتي أنني أرغب في المشاركة باستمرار من أجل التألق، والأهلي بيتي الدائم وسأعود إليه لأنني لم أحصل على فرصة بشكل كامل خلال الفترة الماضية».

وعن شيكابالا قال:« هو أكثر لاعب حريف في مصر من وجهة نظري، ولكن لم يتم مساعدته من جانب زملائه خلال السنوات الماضية لذلك لم يحصل على حقه بشكل كامل».

وتطرق كهربا للحديث عن محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي قائلاً: «صلاح لم يتحكم في تشكيل منتخب مصر أبداً كما يقال، أتواصل مع لاعبي منتخب مصر الوطني وأعلم أن هذه التقارير غير صحيحة وشائعات، وعلى المستوى الشخصي، لم أر صلاح عنف لاعباً من قبل في الملعب داخل منتخب مصر، شخصية صلاح مميزة وهو قريب من جميع اللاعبين».

وأكد محمود كهربا أنه شعر بالإهانة عندما تم طلب فيديوهات له كي يتم عرضها على كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، قبل انضمامه إلى قائمة الفراعنة، خاصة أنه يمتلك تاريخاً كبيراً، وسبق له وأن لعب في أندية كبيرة مثل الأهلي والزمالك.

وأشار كهربا إلى أن أحد أفراد الجهاز الفني في منتخب مصر طلب فيديوهات له لكي يتم عرضها على كيروش ولكنه لم يوافق وقتها لكونه شعر بالإهانة بسبب هذا الطلب.

وأشار كهربا إلى أن الفارق بين الأهلي والزمالك يكمن في الاستقرار الإداري، فالأهلي دائماً مستقر إدارياً عكس الزمالك الذي دئماً ما يعاني من عدم الاستقرار الإداري وهذا يكلفه كثيراً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"