مقال مدفوع
جديد الأسواق

«نيفا فاشون هاوس» تختتم بأناقة أسبوع الموضة في دبي

09:52 صباحا
قراءة دقيقتين

اختتمت نيفا فاشون هاوس، إحدى أسرع العلامات التجارية للأزياء نموًا في المنطقة والتي تقدم مجموعات الأزياء الراقية للمناسبات الخاصة، العرض النهائي لأسبوع الموضة في دبي من خلال تاركةً بصمة مميّزة في قلوب عشاق الموضة.
في اليوم الأخير، عرضت دار نيفا فاشون هاوس مزيجًا من مجموعات الأزياء الراقية والرائدة التي تحمل اسم Vogue Amore Runway Collection مستعرضة قطعًا ملكية مذهلة. تضمنت المجموعة قطعًا بتقنيات مختلفة من التطريز اليدوي، والقصّات غير المتكافئة، والتصاميم ثلاثيّة الأبعاد، وغيرها من التقنيّات المميّزة.
وفي هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة نيفا فاشون هاوس السيد أحمد الدكروري: "لقد أسعدت هذه العروض الرائعة التي استمرت لمدة ثلاثة أيام كل عشّاق الموضة والمؤثرين في هذا المجال. كانت العروض مُذهلة حيث تألّقت العارضات على المنصّة وستبقى هذه التجربة الساحرة في ذاكرة الجمهور لفترة طويلة. وبما أنّنا علامة تجارية "صُنعت في الإمارات العربية المتحدة"، فقد أظهرت مجموعتنا حب دبي للرقيّ والأناقة".

نيفا فاشون هاوس

من اليمين إلى اليسار: الرئيس التنفيذي لـ"نيفا فاشون هاوس" أحمد الدكروري والمدير عمرو القاضي في الختام الضخم لأسبوع الموضة في دبي

وأضاف السيد أحمد الدكروري، “تهتمّ "نيفا" بأدقّ التفاصيل لتقديم أفضل التصاميم وتمنح عشاق الموضة مجموعات متنوّعة، وقطعًا حصريّة مذهلة، وأروع أشكال التعاون. نصمم الملابس لأجمل اللحظات بلمسة عصرية تجعل أيّ امرأة فخورة بارتدائها".
تم إطلاق نيفا فاشون هاوس خلال فترة كوفيد-19 في أواخر العام 2020، وهي علامة تجارية معاصرة للملابس المتوفّرة عبر الإنترنت والمعروفة بالأساليب القائمة على أحدث توجّهات الموضة.
أمّا بالنسبة إلى التصاميم، فقد جسّد المدير الإبداعي لـ"نيفا" إبداعه الجامح في المجموعة، حيث أضاف إلى القطع التفاصيل الحديثة مثل القوس الضخم والفتحات الاستراتيجية وخطوط العنق التي تتميز بالثقة. 
وأشار إلى أنّ المجموعة تتميّز أيضًا بزخارف كثيفة تزيّن البلوزات التي تُعتبر الخيار المثاليّ لتتألّق في الفعاليّات الأنيقة والفاخرة. وأضاف أنّ كلّ قطعة تتميّز بقصّة مختلفة تُحدّد من يرتديها ويتألّق بها. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"