عادي
مركز تداوي الطبي راع استراتيجي للنسخة التاسعة

تألق إماراتي في «القوس والسهم» بدورة ند الشبا

22:20 مساء
قراءة 3 دقائق
تتويج الفائزات في القوس والسهم

توج رماة الإمارات، جهودهم بالتتويج بالميداليات الملونة في مختلف فئات بطولة القوس والسهم التي أقيمت ضمن فعاليات النسخة التاسعة من دورة ند الشبا الرياضية.

وفاز الإماراتي محمد علي الشحي، بالميدالية الذهبية في منافسات القوس المركب لفئة الرجال المفتوحة لأصحاب الهمم، تلاه الإماراتي حبيب البلوشي في المركز الثاني لينال الميدالية الفضية، وحصل الإماراتي جمال بدواوي على الميدالية البرونزية.

وفي فئة القوس المركب للرجال فوق 18 سنة، فاز المصري عمرو محمد غانم بالميدالية الذهبية، فيما حصل الإماراتي أيوب قاسم عبد الكريم على الميدالية البرونزية.

1

وشهدت منافسات فئة القوس الأولمبي، سيطرة إماراتية على كافة الميداليات؛ حيث فاز في فئة الرجال فوق 18 سنة سعود محمد راشد بالميدالية الذهبية، وحصل سلطان علي الكتبي على الميدالية الفضية، ونال عبيد الحمادي الميدالية البرونزية، وفي فئة القوس الأولمبي للسيدات فوق 16 سنة، فازت عائشة آل علي بالميدالية الذهبية، وحصلت فاطمة البلوشي على الميدالية الفضية، ونالت حصة العوضي الميدالية البرونزية.

وفي منافسات القوس الأولمبي لفئة الشباب من 14 إلى 17 سنة فاز الفرنسي عبدالرحمن سيتي بالميدالية الذهبية، وحصل حسن إبراهيم من جزر القمر على الميدالية الفضية، فيما حصل خليفة محمد سالم الكعبي على الميدالية البرونزية.

وفي منافسات القوس الأولمبي لفئة المدربين رجال فاز السوداني مجاهد آدم بالميدالية الذهبية، وحصل المصري أسامة الجميزي على الميدالية الفضية، فيما نال المصري أحمد نبيل الميدالية البرونزية.

وتتواصل الخميس، منافسات البطولة الخليجية للبادل تنس التي تقام في قاعة البادل تنس بمجمع ند الشبا الرياضين؛ حيث يلتقي منتخبنا الوطني للرجال مع منتخب عمان، كما يلتقي منتخب السعودية مع منتخب البحرين.

وتواصلت منافسات البادل تنس في فئاتها المختلفة لفئتي المستوى المتقدم والمبتدئين، وخسر الثنائي الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم وسيباستايو موندونكا من سامي السيد واكسفير ماسون، والثنائي سيرجيو ايكاردو وغابرييل اسبيلاتا، والثنائي خالد الشامسي وعبدالله ريان.

ولحساب فئة المبتدئين، تأهل الثنائي زايد المهيري وفارس المندوس، والثنائي عبدالله رافعي وصامويل سانتا، والثنائي عبيد الهاجري وأحمد الحرسوسي.

وتشهد بطولة الكرة الطائرة، التي تقام في الصالة الرئيسية بمجمع ند الشبا الرياضي،الخميس، مواجهات ساخنة بين الفرق المشاركة في البطولة حيث يلتقي فريق الجوارح مع فريق الإمبراطور، كما يلتقي فريق زعبيل مع فريق إسبيدر تيم.

وتقام الخميس 4 مباريات في بطولة كرة السلة على الكراسي المتحركة التي تقام في نادي دبي لأصحاب الهمم، ويلتقي فريق مؤسسة دبي للإسعاف مع فريق بلدية دبي، ويلتقي فريق الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي مع فريق نادي خورفكان للمعاقين، ويلتقي فريق هيئة الطرق والمواصلات بدبي مع فريق مركز وريزيدانس البستان، ويلتقي فريق القيادة العامة لشرطة دبي مع فريق نادي الثقة للمعاقين، فيما يعفى فريقا دناتا للسفريات ودائرة المالية من اللعب.

وانضم مركز تداوي الطبي، إلى رعاة النسخة التاسعة من دورة ند الشبا الرياضية؛ حيث أصبح راعياً رسمياً لبطولة القوس والسهم، وشريكاً استراتيجياً للدورة الرياضية الأكبر من نوعها والتي يتنافس فيها رياضيون من المحترفين والهواة في 8 بطولات مختلفة.

ووقع اتفاقية الرعاية في مقر مجلس دبي الرياضي سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي ومروان إبراهيم الحاج ناصر رئيس مجلس إدارة مجموعة تداوي الطبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"