عادي

«رافد» توقع شراكة مع «دناتا» لصيانة معدات المناولة

12:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبرمت شركة رافد لحلول المركبات اتفاقية مع شركة دناتا، لتقديم خدمات الإصلاح الشامل لمعدات المناولة الأرضية التابعة لدناتا.
وقال سالم المدفع، الرئيس التنفيذي لشركة رافد لحلول المركبات: «تأتي هذه الشراكة مع دناتا لتقديم حلول مبتكرة للمركبات باستخدام أحدث التقنيات وعلى يد فريق من المحترفين وبالجودة والكفاءة وسرعة التسليم والحفاظ على الأصول وتعزيز تدابير السلامة والأمان».
وأضاف، «نتطلع إلى العمل مع دناتا، المعروفة عالمياً في خدمات السفر الجوي، لتعزيز كفاءة منظومة معدات المناولة الأرضية للشركة، والتي تمكنها من المحافظة على كفاءتها في تقديم أفضل الخدمات لشركات الطيران المحلية والعالمية، ويسعدنا أن نكون شركاء في النجاح الذي تحققه».
من جانبه قال روس سوندرز، مدير أول التخطيط والهندسة والأنظمة في دناتا للخدمات الفنية: «إن الاتفاقية مع رافد تأتي لتلبية احتياجاتنا، وتوفير المتطلبات التشغيلية في مطار دبي الدولي ودبي وورلد سنترال».
وأضاف: تتيح الاتفاقية الوصول إلى خدمات ومرافق الشركة لإصلاح مركبات دناتا والمركبات التجارية الخفيفة، بالإضافة إلى خدمات إصلاح المحرك وغيرها.
وبموجب الاتفاقية ستقدم رافد إصلاحاً شاملاً للمحركات ولمعدات المناولة الأرضية لدناتا، التي سيتم تنفيذها في مركز التصليح المتخصص في منشأة رافد الحديثة التي تبلغ مساحتها 50000 متر مربع في منطقة العزرة بالشارقة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"