عادي
بلدية دبي راعٍ رئيسي لدورة ند الشبا

طائرة وسلة الكراسي المتحركة تنطلقان اليوم

01:06 صباحا
قراءة دقيقتين
سعيد حارب وجابر آل علي بعد توقيع اتفاقية الشراكة

تنطلق اليوم الأربعاء منافسات بطولتي الكرة الطائرة وكرة السلة بالكراسي المتحركة ضمن فعاليات النسخة التاسعة من دورة ند الشبا الرياضية.

من جهة أخرى، جددت بلدية دبي شراكتها مع دورة ند الشبا الرياضية، حيث تم توقيع اتفاقية جديدة بين مجلس دبي الرياضي وبلدية دبي باعتبارها راعياً رئيسياً للنسخة التاسعة من الدورة الرياضية الأكبر من نوعها، وقع اتفاقية الرعاية في مقر مجلس دبي الرياضي سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وجابر آل علي مساعد المدير العام لقطاع الخدمات المساندة في بلدية دبي.

وأكد سعيد حارب أن بلدية دبي شريك استراتيجي لمجلس دبي الرياضي، وهي من المؤسسات الوطنية التي تساهم في إسعاد أفراد المجتمع والمحافظة على روعة دبي ومستوى جودة الحياة فيها، ولها إسهامات واضحة في دعم القطاع الرياضي وتعزيز مكانته.

وتواصلت منافسات بطولة البادل تنس ضمن فعاليات دورة ند الشبا الرياضية، حيث أقيمت منافسات دور ال16 لفئة الإماراتيين والمقيمين، وتأهلت 8 فرق إلى دور ربع النهائي بعد منافسات قوية، بعد فوز الثنائي سعيد محمد المري وخافيير جارسيا لوبيز، وفوز الثنائي محمد أحمد أهلي وماسون تشافي، وفوز الثنائي خالد الشامسي عبدالله وأندريس بيريز فيرا، وفوز الثنائي ناصر الكتبي وخافيير سانتياجو، كما تأهل كل من الثنائي سالم الهولي علي وخافيير كويروس جارسيا، والثنائي روبرتو رودريجس وفارس الجناحي، والثنائي حمد عبدالله وفرانشيسكو خافيير، والثنائي خلفان بالهول جمعة وروبين دي لا ريد جوتيريز.

وفي منافسات فئة المستوى المتوسط رجال، اختتمت منافسات دور ال16، وفي أبرز النتائج فازالشيخ سعيد آل مكتوم وعيسى المرزوقي شريف، والثنائي كارل شفيق مشنتف ومايكل مقصوديان، والثنائي ناصر الكتبي وسلطان المري، وفرحان هدى ومروان القيسي، والثنائي سلطان علي بن عبود وأوسكار آريس بن عبود.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"