عادي

عمار بن حميد يشهد انطلاق بطولة البادل تنس في رمضانية عجمان

22:24 مساء
قراءة دقيقتين
عمار بن حميد النعيمي يتابع مباريات البادل تنس
عبد العزيز النعيمي خلال المنافسات
عجمان: عصام هجو
شهد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، انطلاق منافسات بطولة البادل تنس في نسختها الأولى، لتكون إضافة جديدة لمنافسات الدورة الرياضية للدوائر الحكومية والمؤسسات في عجمان، ويبلغ عدد الفرق المشاركة في البطولة 20 فريقاً.
وقام سموه بجولة تفقدية مطلعاً على الملعب ومرافقه المختلفة، والتقى بأعضاء اللجنة المنظمة العليا، وثمن الجهود المبذولة في التنظيم، كما شهد منافسات مباريات المجموعة الأولى والتي كانت مليئة بالحماس والتشويق، وأشاد بالمستوى المتميز الذي قدمه اللاعبون، مؤكداً دعمه واهتمامه بكافة الفعاليات الرياضية في إمارة عجمان انطلاقاً من فوائدها على صحة الإنسان وأهميتها في زيادة الترابط والترويح عن النفس.
وخاضت فرق البادل تنس الدور الأول بنظام الدوري من دور واحد، وتأهل فريق التنمية السياحية A الذي يقوده الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي وطلال المندوس إلى الدور ربع النهائي برفقة فريق لافيش للعطور الذي تصدر المجموعة.
وفي منافسات كرة القدم وبحضور جماهيري كبير وأجواء رمضانية مميزة، شهدت مباريات اليوم الثاني تعادل فريق الديوان الأميري مع فريق دائرة المالية بهدف لكل فريق، ونال علي رضا قلندري من الديوان الأميري جائزة نجومية المباراة، لينفرد فريق دائرة البلدية والتخطيط بصدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، فيما يأتي الديوان الأميري ودائرة المالية ثانياً وثالثاً بنقطة لكل فريق، بينما يحتل فريق دائرة الأراضي والتنظيم العقاري مؤخرة الترتيب بدون رصيد من النقاط.
وفي مباراة ثانية، نجح فريق الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ في تحقيق الفوز على فريق مصرف عجمان بنتيجة 3-1، وفاز عمر محمد المعيني بجائزة رجل المباراة، ليتصدر فريق الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية المركز الأول برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن فريق القيادة العامة لشرطة عجمان الثاني، ويأتي فريقا جامعة عجمان ومصرف عجمان في المركزين الثالث والرابع على التوالي دون نقاط.
وحسم فريق هيئة النقل مباراة فريق الهيئة العامة للشئون الإسلامية والأوقاف لصالحه بهدف وحيد، ونال أحمد ناصر عطوة نجومية المباراة، ليتصدر فريق الإدارة العامة للدفاع المدني المجموعة برصيد 3 نقاط، يليه بذات الرصيد فريق هيئة النقل الثاني، ويأتي فريقا الهيئة العامة للشئون الإسلامية ودائرة التنمية الاقتصادية في المركزين الثالث والرابع بدون نقاط.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"