عادي

كلوب يتحدث عن حالة محمد صلاح بعد مباراة ليفربول وبنفيكا

15:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة

لشبونة - الخليج
قال الألماني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، إن النجم المصري محمد صلاح يمر بفترة صعبة، وذلك بعد غيابه عن التهديف مع فريقه منذ فترة، وإهدار فرصة محققة أمام بنفيكا البرتغالي، مساء الثلاثاء، في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.
وانتصر ليفربول خارج أرضه على بنفيكا 3- صفر، ليضع قدماً في الدور قبل النهائي، قبل مباراة العودة على ملعب «أنفيلد» الأربعاء المقبل.
ويخوض ليفربول مواجهة حاسمة مساء الأحد أمام مانشستر سيتي، في الدوري الإنجليزي الممتاز، بملعب الاتحاد، حيث يتصدر السيتي المسابقة بفارق نقطة واحدة عن الريدز.
وفشل محمد صلاح في هزّ شباك بنفيكا، بينما تكفل الفرنسي كوناتي، والسنغالي ساديو مانيه، والكولومبي لويس دياز بإحراز أهداف ليفربول الثلاثة في المباراة.
واعترف كلوب بأن صلاح يمر بمرحلة صعبة، خاصة أنه يعاني كثيراً منذ فشل منتخب مصر في التأهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم، قطر 2022، بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام السنغال.
وأضاف كلوب: «صلاح تعرض لضغوط كبيرة، وكذلك الأمر بالنسبة لمانيه، في الفترة الأخيرة، خاصة مع المجهود الذي بذله اللاعبان في التصفيات المؤهلة للمونديال، هناك مسألة توفيق فقط أن يسجل مانيه ولا يسجل صلاح، ولكن كل شيء على ما يرام».
وحول استبدال صلاح في الشوط الثاني مع مانيه، قال كلوب: «لم أفعل شيئاً غريباً، عادة ما أفعل ذلك في بعض المباريات».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"