عادي
في 119 متجراً و35 علامة

مطارات أبوظبي و«الاتحاد» تُبرمان شراكة للتسوق مقابل الأميال

11:35 صباحا
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
وقّعت مطارات أبوظبي شراكة مع برنامج «ضيف الاتحاد»، الحاصل على جوائز عالمية، بهدف إطلاق خدمة «مايلز أون ذا غو» للمسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي.
ستتيح هذه الشراكة لأعضاء برنامج «ضيف الاتحاد» كسب وإنفاق الأميال عند تسوقهم في مطار أبوظبي الدولي من المحال التجارية المشاركة. وبمجرد قيام الأعضاء بتحميل البرنامج في هواتفهم المتحركة وربطه مع 5 بطاقات دفع كحد أقصى من فئة «فيزا». سيتمكنون من إنفاق أميالهم لدى أي من منافذ البيع المُشاركة وإضافة مكافآت نقدية لبطاقاتهم.
وسيُتاح للأعضاء كسب ميل واحد من أميال «ضيف الاتحاد» مقابل كل 3 دراهم ينفقونها لدى أي من منافذ البيع المُشاركة التي يبلغ عددها 119 منفذًا وتشمل صالات الانتظار، ومتاجر البيع بالتجزئة، ومنافذ بيع المأكولات والمشروبات، بالإضافة لأكثر من 35 علامة تجارية في السوق الحرة.
وقال فرانسوا بوريين، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مطارات أبوظبي: «تسعى مطارات أبوظبي بصورة مستمرة لتوطيد علاقاتها مع شركائها الاستراتيجيين بهدف توفير تجربة تفوق التوقعات للمسافرين عبر مطاراتنا. كما يسعدنا أن نوسع نطاق تعاوننا مع شركة الاتحاد للطيران في مطار أبوظبي الدولي، وسنواصل التزامنا بتقديم حلول مبتكرة ترتقي بخدمات المطار ليرحّب بالعالم بأفضل صورة في أبوظبي».
ومن جانبه قال تيري دالي، المدير التنفيذي لشؤون تجارب الضيوف والعلامة التجارية والتسويق في الاتحاد للطيران: «نحرص باستمرار على تطوير برنامج ضيف الاتحاد لأعضائنا الكرام. وتأتي خدمة مايلز أون ذا غو المجزية لتتيح لهم مزيدًا من الخيارات لكسب الأميال وإنفاقها. ويسعدنا أن نضيف مطار أبوظبي الدولي لتطبيق الهاتف المحمول الحاصل على الجوائز».
وأضاف دالي: «مع استقبال مطار أبوظبي الدولي أعداداً متزايدة من المسافرين يومياً، نتطلع لمكافأتهم أثناء تسوقهم أو تناولهم الطعام على امتداد مجموعة واسعة من المنافذ المعفاة من الرسوم الجمركية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"