عادي
تطوير المراكز شريكاً استراتيجياً في تقديم خدمات متميزة

«إقامة دبي» تعلن مرحلة جديدة ومبتكرة لمسيرة «آمر»

21:13 مساء
قراءة دقيقتين
1
1
1
1

دبي:«الخليج»

أعلنت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، مرحلة جديدة من مسيرة «آمر»، عبر تطوير المراكز، لتكون بحلة مبتكرة، ضمن نموذج خلّاق، لتطوير أداء مراكز «آمر» شريكاً استراتيجياً في تقديم خدمات متميزة، عبر أحدث التقنيات والمعدات الرقمية، لإنجاز المعاملات في أسرع وقت وبجودة عالية ودقيقة، ورفع مستوى جودة الحياة والرفاهية المستدامة للمواطنين والمقيمين والزوار.

ودشن المركز الأول، اللواء عبيد بن سرور، نائب المدير العام للإدارة العامة، في مركز «بالم سترب» بمنطقة جميرا دبي«بحضور العميد حسين إبراهيم، مساعد المدير العام لشؤون الدعم المؤسسي، والعقيد عبد الصمد حسين، نائب مساعد المدير لشؤون الجودة والتميز، والمقدم الخبير خالد الفلاسي، نائب مساعد المدير لشؤون الخدمات الذكية، والرائد سالم محمد بن علي، مدير إدارة «آمر»، والرائد مروان بالحصا، رئيس قسم مراكز «آمر».

ويأتي هذا التحول في إطار استكمال الإدارة العامة، بتقديم أفضل الخدمات وبأرقى الطرائق والأساليب التي ترضي المتعاملين، حيث وفّرت الخدمات بكفاء عالية، بتسهيل الإجراءات والمعاملات، ورفع كفاءتها، بما يتسق مع معايير التميز والتفوق.

ويقدم المركز النموذجي الجديد خدمته في أجواء إيجابية، بعيدة كل البعد عن الأسلوب التقليدي في الأداء، مع ضمان الجودة والسرعة والرقي في التعامل وأداء المهام.

وقال الفريق محمد أحمد المري، مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي: هذه الخطوة ترتقي بخدمات «آمر» الى مستوى عال جداً، يليق بحجم دولة الإمارات. كما أشاد بدور فريق العمل، مثمناً جهودهم التي تقود إلى تميز العمل، وتفرده في تحقيق أعلى معايير الخدمات وجودة الحياة.

وأضاف أن «إقامة دبي» تحرص بالتطوير المتلاحق لآلية عمل مراكز «آمر»، على مواكبة تطلعات الإمارة، وتنفيذ توجيهات صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي رعاه الله، بضرورة العمل على إسعاد المتعاملين وتسهيل حياة الناس، وزيادة رفاهيتهم.

وقال اللواء عبيد بن سرور: إن «إقامة دبي» تبذل جهوداً جبارة في مسيرتها الرامية إلى توفير أعلى معايير الخدمات العالمية في مختلف المجالات بتعزيز الشراكات الاستراتيجية، وتطوير أدوات العمل مع المتعاملين والسعي إلى وجود حلول ذكية لكافة متطلباتهم بما ينسجم مع القوانين المطبقة في الإمارة.

فيما قال الرائد سالم بن علي: تشمل الخدمات التي تقدّمها مراكز «آمر»، تثبيت وتجديد تأشيرات الإقامة لجميع الفئات، ومنح أذونات الدخول وتأشيرات الزوار، وإلغاء التأشيرات، وتصاريح دخول العمل وإصدار تعديل وضع (العمل – الإقامة - الزيارة) وطلب الفحص الطبي، وإكمال طلب التأشيرة والهوية للمواطنين، والمقيمين، والشركات الخاصة والحكومية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"