عادي

«صحة أبوظبي» تشترط تسجيل الشركات المقدمة للخدمات الصحية عبر الهاتف

22:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: عماد الدين خليل

أكدت دائرة الصحة – أبوظبي أنه يتوجب على الشركات التي توفر على منصاتها طلب الخدمات الصحية عبر تطبيقات الهاتف المتحرك، الحصول على اعتماد دائرة الصحة وذلك قبل بدء ممارسة النشاط.

وأوضحت أنه للحصول على اعتماد دائرة الصحة فإنه يتوجب على الشركات تقديم الطلب إلى إدارة التراخيص وتسجيل المنشآت الصحية عبر البريد الإلكتروني ae.gov.doh@hfld، لافته إلى أن جميع المتطلبات متوفرة عبر موقعها الإلكتروني.

وأهابت جميع المنشآت الصحية والصيدلانية التأكد من التعاقد مع الشركات المعتمدة من قبل دائرة الصحة فقط، علماً بأن قائمة الشركات المعتمدة من قبل الدائرة ستكون متاحة على الموقع الإلكتروني الخاص بدائرة الصحة.

وأشارت الدائرة إلى أن هناك 7 شروط، تتضمن الخطوات والوثائق المطلوبة للشركات عند التقدم للتسجيل في دائرة الصحة، لتقديم الخدمات الصحية عبر تطبيقات الهاتف المحمول وتتمثل أولاً في الخطوات العملية والتي تتضمن أن تقوم الشركة بإرسال بريد إلكتروني بالمتطلبات لإدارة تراخيص المنشآت الصحية [email protected]، ويتم مراجعة الطلب من قبل إدارة تراخيص المنشآت الصحية، وإدراج الشركة في قائمة الشركات المسجلة على موقع دائرة الصحة، وثانياً الوثائق المطلوبة والتي تتضمن بطاقة الهوية، والرخصة التجارية / رخصة سوق أبوظبي العالمي، ونطاق الخدمة، والإقرار والتعهد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"