عادي

إنجاز خليجي لـ «الشراع والتجديف» بلقب وتسع ميداليات

23:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
4

عادت بعثة المنتخب الوطني للشراع والتجديف إلى أرض الوطن بعد المشاركة الناجحة في الدورة ال11 من بطولات الخليج للشراع  والتجديف التي أقيمت في الكويت.

 وحقق  منتخب الإمارات 9 ميداليات(8 ذهبيات وفضية) وتصدر الترتيب العام ، وحقق سيف الزعابي المركز الأول في فئة (الأوبتمست) العام، وتألق في فئة (الكا 4)عثمان الحمادي، فيما جاءت غلا البشر في المركز الأول لفئة (الكا 4 بنات) وتألقت شقيقتها ضحى البشر في منافسات فئة (الكا 6 العام) بينما تألق المخضرم عادل خالد البستكي في فئة ألكا 7 عام معتلياً القمة.

 وحل منتخبنا أولاً في منافسات فئة التجديف الرباعي، ونال الثنائي سالم آل علي ومحمد الطنيجي ذهبية الزوجي، وتألق حمد سعيد المطروشي في منافسات وزن خفيف الرجال محققاً الذهبية، وفي التجديف فئة العمومي رجال حصل سلطان علي الشحي على الميدالية الفضية.

 وتعد هذه النجاحات بداية مبشرة في عهد اتحاد الامارات للشراع والتجديف والذي شكل مؤخراً من قبل الهيئة العامة للرياضة برئاسة الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان.

ووجه محمد جمعة راشد الشامسي النائب الأول لرئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للشراع والتجديف رئيس الوفد، الشكر الجزيل إلى  الدكتور مطر حامد النيادي سفير الدولة لدى دولة الكويت  على جهوده الكبيرة ومساندته المنتخب الوطني وحضوره المنافسات.

وثمن الشامسي الدور الكبير للأندية البحرية في الدولة وخاصة ناديي أبوظبي للرياضات البحرية ونادي الحمرية، في الاهتمام ورعاية لاعبي المنتخبات الوطنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"