عادي

الجزيرة جاهز لضربة البداية الآسيوية أمام القوة الجوية

21:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة

متابعة: محمد مصطفى
يتلقي الجزيرة مع القوة الجوية العراقي في العاصمة السعودية الرياض الجمعة في افتتاح مبارياته ضمن المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا بطموح الفوز ووضع أول ثلاث نقاط في رصيده.
ويخوض«فخر أبوظبي» المباراة بمعنويات عالية عقب المستويات الجيدة والانتصارات المتوالية الأخيرة للفريق في دوري أدنوك إلى جانب تواجد كل اللاعبين في القائمة في مقدمتهم القائد علي خصيف وعلي مبخوت و ثلاثي الدفاع ميلوس ومحمد العطاس وخليفة الحمادي وثنائي الوسط عبدالله رمضان وثولاني سيريرو وعبدالله ديابي.
وأكد الهولندي مارسيل كايزر مدرب الجزيرة أن فريقه يسعى إلى التأهل للدور الثاني ويرغب في الانتصار على القوة الجوية.
وقال كايزر: أتينا إلى الرياض بمعنويات عالية بفضل النتائج الإيجابية في الدوري،لدينا رغبة في تقديم أفضل ما لدينل وتحقيق الفوز في ضربة البداية لأننا نطمح في التأهل إلى الدور الثاني.
وأوضح ان الجهاز الفني للجزيرة درس فريق القوة الجوية جيداً،وهو فريق قوي.
وأكد مدرب الجزيرة عن ثقته في الفريق واللاعبين،مشيراً إلى أن البطولة الآسيوية مختلفة عن المسابقات المحلية وانهم يطمحون في تقديم مستوى يعكس التطور الكبير للكرة الإماراتية.
ورفض ان يكون هناك انعكاس سلبي على مباراة المنتخب الإماراتي الوطني والأخضر العراقي في التصفيات وقال: رغم خسارة منتخب الإمارات،فان المباراة كانت متقاربة وقوية وهي قدمت الكثير للاعبينا باعتبار ان الجزيرة يخوض أولى مواجهاته أمام فريق عراقي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"