عادي

مفاجأة جديدة..لا يحق للاتحاد المصري إقالة كيروش

16:34 مساء
قراءة دقيقتين
القاهرة:«الخليج»
فجر مصدر مسؤول في اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، مفاجأة جديدة تتعلق بعقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، موضحا أن عقد «الخواجة» لم ينته بخسارة مصر أمام السنغال في إياب المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.
وقال المصدر إن عقد كيروش مازال مستمراً مع منتخب مصر حتى بعد الخسارة من السنغال وعدم التأهل للمونديال، لافتاً إلى أن العقد ينص على إنهاء العقد بالتراضي بين الطرفين في حال عدم التأهل للمونديال،وليس من حق اتحاد الكرة فسخ العقد أو اقالة كيروش وإلا سيتحمل الشرط الجزائي.
وحصل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، على 21 يوماً إجازة يقضيها في البرتغال، على أن يعود بعدها إلى مصر بحيث يكون قد تم البت في شكوى اتحاد الكرة المصري ضد نظيره السنغالي، لإعادة المباراة الأخيرة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.
وأعلن كيروش المدير نفيه لكل ما تردد عن وجود طلبات له للموافقة على تجديد تعاقده مع اتحاد الكرة.
وغرد كيروش عبر حسابه بموقع تويتر، قائلاً: «بعد الأخبار والتعليقات الأخيرة، أنكر بشكل قاطع طلبي أي شيء يخص الجهاز الفني أو أي مواضيع أخرى خاصة بالمنتخب المصري»، مؤكداً عدم وجود محادثات كما تم الاتفاق مع اتحاد الكرة حتى يتم الفصل في مصير مباراة مصر والسنغال.
وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، قد عقد جلسة مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر منذ أيام، بحضور محمد بركات عضو المجلس ووليد العطار المدير التنفيذي، قدم خلالها كيروش تقريرًا مفصلاً عن رحلة السنغال والأحداث المصاحبة للمباراة والتقرير الفني.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"