عادي
منتخب البادل تنس يواجه عمان في البطولة الخليجية

1350 مشاركاً في دراجات دورة ند الشبا

23:49 مساء
قراءة دقيقتين
4

تشهد شوارع منطقة ند الشبا تنافساً قوياً بين أكثر من 1350 دراجاً من مختلف الأعمار والجنسيات والفئات يشعلون المنافسة في سباق الدراجات الهوائية الذي يستمر على مدار يومين، وتنطلق منافساته في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة لمسافة 77 كيلومتراً، ضمن فعاليات النسخة التاسعة من دورة ند الشبا الرياضية.

ويتنافس المشاركون ضمن عدة فئات في الفردي والفرق، ويقام اليوم سباق أصحاب الهمم وسباق الفئة المفتوحة للرجال فردي وفرق وينطلق السباق من أمام مركز الصقور للرياضات التراثية ويمتد السباق لمسافة 77 كيلومتراً، ويمتد سباق أصحاب الهمم لمسافة 20 كيلومتراً.

وشهدت منافسات بطولة الكرة الطائرة التي تقام في الصالة الرئيسية مباراتين قويتين، حيث فاز فريق فهود زعبيل على فريق إتش إم إس بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وفاز فريق بن ثاني على فريق المفاجأة بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وأدار تحكيم المباراة الأولى حامد الروسي ومحمد الدوله، فيما أدار تحكيم  الثانية إسماعيل إبراهيم وخالد الحوسني.

وشهدت بطولة كرة السلة بالكراسي المتحركة فوز نادي خور فكان للمعاقين على فريق القيادة العامة لشرطة دبي 39-14،وفريق الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي على فريق دناتا للسفريات 31-6،وفريق بلدية دبي على فريق هيئة الطرق والمواصلات بدبي 43-12، وفريق مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف على فريق دائرة المالية بدبي 30-13.

وشهدت منافسات البطولة الخليجية للبادل تنس فوز قطر على السعودية بثلاث مباريات، والكويت على عمان بثلاث مباريات.

وفي منافسات السيدات، فاز منتخب الكويت على منتخب السعودية بثلاث مباريات، وخسر منتخب الإمارات أمام منتخب عمان بمباراة مقابل مباراتين.

على خط متصل، انضمت مؤسسة الإمارات إلى قائمة رعاة النسخة التاسعة،حيث أصبحت راعياً استراتيجياً للدورة من خلال برنامج (تكاتف) التطوعي، ووقع اتفاقية الرعاية سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي ومحمد عبدالحميد الحوسني مدير القيادة والتمكين ومدير برامج مؤسسة الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"