عادي
ضمن تصنيفات «كيو إس»

«الأعمال والإدارة» في جامعة أبوظبي الرابعة محلياً ومن أفضل 550 عالمياً

20:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
البروفيسور أوماهوني عميد كلية إدارة الأعمال

أبوظبي: «الخليج»

حصلت كلية إدارة الأعمال في جامعة أبوظبي، على مرتبة متقدمة في الفئة 501 - 550، ضمن تصنيف «كوكاريللي سيموند» العالمي المرموق، وهو شهادة تقدير دولية لتميزها المتواصل في تقديم برامج الأعمال والإدارة العالية الجودة، وضمان حصول الطلبة على تجربة أكاديمية عالمية شاملة.

ويستند نظام التصنيف إلى تقييم تفصيلي للمؤسسة الأكاديمية، بما يمكن الطلبة المقبلين على دخول الجامعات، من تحديد الجامعات الأفضل في مجالات معينة.

وقال البروفيسور وقار أحمد، مدير الجامعة «تعتز جامعة أبوظبي بالحصول على تقدير آخر يعزز مكانتها مؤسسةً أكاديميةً رائدةً في دولة الإمارات والمنطقة. ويعدّ هذا التصنيف خير دليل على البيئة الأكاديمية المتميزة التي توفرها الجامعة لطلبتها، لتقديم أحدث البرامج الأكاديمية المعتمدة دولياً التي تزود الطلبة بالمهارات اللازمة لمواكبة متطلبات القرن الحادي والعشرين».

وأضاف «حققت كلية إدارة الأعمال إنجازات مشهودة منذ انطلاقها في الجامعة، حيث نحرص على الدوام على مراجعة مجموعة برامجنا ومساقاتنا الدراسية وتعزيزها، لتزويد طلابنا بتجارب أكاديمية تفاعلية تعكس الأولويات الحالية والناشئة في قطاع الأعمال والإدارة».

وتقدم الجامعة في جزء من دراسات الأعمال والإدارة، برنامج الدكتوراه في إدارة الأعمال، الذي شهد تخريج 82 طالباً وطالبة، منذ إطلاقه عام 2010. وكذلك برنامج ماجستير إدارة أعمال الذي يضم حالياً 900 طالب وطالبة، ومجموعة واسعة من برامج البكالوريوس والدراسات العليا الهادفة إلى تعزيز المسيرة المهنية والفرص الوظيفية للطلبة، في مجالات الأعمال والإدارة والقيادة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"